ذهبيتان لسورية في بطولة فزاع الدولية للرياضات الخاصة

حجز لاعب منتخب سورية للرياضات الخاصة محمد خالد المحمد بطاقة التأهل إلى أسياد آسيا بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الكرة الحديدية في بطولة فزاع الدولية الثالثة عشرة لألعاب القوى لأصحاب الهمم المقامة حالياً في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة 46 دولة.

وسجل المحمد أربعة عشر متراً وثلاثة عشر سنتيمتراً بفئة اف 57 ليتفوق على جميع نظرائه محققاً الميدالية الذهبية في المسابقة.

كما نال اللاعب علاء عبد السلام الميدالية الذهبية برمي الرمح حسب تصنيفه اف 53.

وضمت بعثة منتخبنا كلاً من الإداري العام صخر الجمعة والمدربين شعلة درمش وصالح صطيف واللاعبين محمد خالد المحمد وعلاء عبد السلام إضافة إلى وسيم رزق وعبد الحكيم بكر برمي الكرة الحديدية وعلي الأسعد وشوق علوش بفئة المكفوفين لرمي القرص.

يذكر أن 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة يخوضون تحدي الجائزة الكبرى «دبي 2022» المؤهلة إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خلال تأديته اليمين الدستورية رئيساً لولاية جديدة.. الرئيس بوتين: روسيا ستستمر في تشكيل عالم متعدد الأقطاب مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الـ 12.. عرنوس يقدم عرضاً حول ما نفذته الحكومة خلال الفترة الماضية.. صباغ: العمل في مجلس الشعب والحكومة متكامل كل حسب دوره اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعى رئيس الاتحاد الأسبق الدكتور نضال الصالح حرفيو درعا يطالبون بمدينة صناعية واستكمال المناطق الصناعية المقررة وتخفيض الضرائب مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي بمنح طلاب الدراسات العليا في كليات الطب تعويض طبيعة عمل 100 بالمئة مرسومان يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد رفح وورقتها الخاسرة .. مشهد مفتوح على جميع الاحتمالات.. كيان الاحتلال يسير بمحوره على حافة الهاوية: «هذه حدود قوتنا» مشاركة سورية في بطولة اليوم الواحد لأم الألعاب موجة برَد تسبب أضراراً زراعية كارثية في أرياف حمص وطرطوس واللاذقية حماة تتصدر بطولة الجمهورية بالشطرنج