مساعدة إنسانية قبل شهر رمضان لليمنيين

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة مساعدات إنسانية لأكثر من 7 ملايين شخص في عدة محافظات يمنية قبل حلول شهر رمضان المبارك .
وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي: إن توجيهات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تجسد الأهمية التي تحظى بها الأوضاع الإنسانية في اليمن ، ويستفيد من المساعدات الإنسانية حوالي 7 ملايين و35 ألف شخص تتضمن مساعدات غذائية وكسوة العيد ل 165 ألف شخص .
وأضاف الفلاحي: إن المساعدات الإنسانية التي سبقها عدة دفعات من المساعدات إلى اليمن تأتي ضمن الجهود الإنسانية والتنموية لتحسين الحياة ورفع المعاناة على الساحة اليمنية، كما تأتي لتلبية احتياجات الأشقاء في اليمن خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز مجالات الأمن الغذائي، في ظل الظروف الراهنة في اليمن.
وأكد أمين عام الهلال الأحمر أن الهيئة ماضية في تعزيز جهودها ومبادراتها في اليمن، من خلال تبني المزيد من المشاريع والبرامج التي تخدم قطاعات واسعة من أفراد الشعب اليمني الشقيق، وتساهم في تحقيق التنمية المنشودة، وإعادة الحياة إلى ما كانت عليه سابقاً.
ونفذت الإمارات العربية المتحدة من خلال الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية العشرات من المشاريع الصحية والتعليمية والخدماتية في اليمين استفاد منها ملايين اليمنيين .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار