سائقو “تكاسي” يشكون تأخر رسالة تعبئة البنزين

 أصبح تأخر ورود رسالة تعبئة البنزين وخاصة لسائقي سيارات «التكاسي» هاجساً ثقيلا، ً إذ يشكو الكثير من السائقين تأخر وصول الرسالة إليهم لأيام عدة عن الموعد المحدد لهم لاستلام مخصصاتهم، علما أنه ووفقا لما هو مقرر يجب أن يستلموا مخصصاتهم كل 4 أيام، مما يدفع الكثير من السائقين إلى شراء بطاقات أخرى من أجل تسيير أمورهم في التعبئة.

ويشير أحد سائقي “التكاسي” الى أن سبب ارتفاع أجور سيارات الأجرة للضعف هو تأخر ورود رسائل التعبئة واضطرارهم لشراء المادة من السوق السوداء أو عبر شراء بطاقات التعبئة من سائقين  آخرين بأسعار مرتفعة ، متمنيا  من المعنيين تسهيل تعبئة البنزين الحر عن طريق البطاقات عند الحاجة الماسة إلى تلك المادة.

بدوره أوضح عضو المكتب التنفيذي عن قطاع المحروقات في محافظة ريف دمشق ريدان الشيخ ل”تشرين” أنه يوجد  21 طلب بنزين ولم تخفض كميات التعبئة إلى الآن ، مشيرا إلى لجوء العديد من سائقي التكاسي لاسيما حينما تكون المحطات المخصصة لهم فارغة من المادة الى تغيير محطاتهم مما يتسبب بحدوث تأخير لديهم بتعبئة المخصصات.

ولفت الشيخ إلى أنه بإمكان سائق التكسي الذي لا تكفيه المخصصات المقررة عبر البطاقة الحصول  على المادة بالسعر الحر ضمن المحطات ، ولكن ينبغي عليه  حينها  طلب مادة البنزين الحر عن طريق برنامج «وين» .

تصوير: وائل خليفة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار