فوز عبيدة وسالم ظاظا في بطولة العراق الدولية بكرة الطاولة

استهل منتخبنا الوطني مشاركته في بطولة العراق الدولية التي تقام في مدينة السليمانية بإشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بتحقيق لاعبنا عبيدة ظاظا الفوز في مباراتين على لاعب إيراني 3/ 1 وعلى لاعب أردني 3 /0 وتأهل للدور الثاني كبطل لمجموعته ضمن فئة تحت 19 سنة.
كما فاز اللاعب سالم ظاظا على لاعب من السويد 3/ 2 وعلى لاعب سيريلانكي 3/ 0 وخسر مباراة مع لاعب لبناني 1/ 3 وتأهل إلى الدور الثاني ضمن فئة تحت 17 سنة.
بالمقابل خسر لاعبنا غيث غريب أمام لاعب قطري ضمن فئة تحت 15 سنة، كما خسر زيد قطريب في المباراة الأولى مع لاعب كرواتي 0/ 3 ،والمباراة الثانية مع لاعب عراقي 1/ 3 ضمن فئة تحت 17 سنة.
يشار أن البطولة انطلقت اليوم الاثنين وتستمر حتى 20 آذار الحالي، وتشهد مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات في الفئات العمرية تحت 19 و17 و15 و13 و11 عاماً يمثلون دول (سورية، العراق، السويد، إيران، مصر، الأردن، قطر، لبنان، فلسطين، بلجيكا، سورية، سيرلانكا، اليمن، كرواتيا).
ويمثل منتخبنا في منافسات الدورة اللاعبون واللاعبات هند ظاظا – إباء حلاق- نايا سليمان- حلا حمامة- عبيدة ظاظا- محمد سالم ظاظا- غيث غريب- زيد قطيني ويرافقهم المدربان رضوان موصلي ومحمد أوغلي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار