التيار الكهربائي يغيب 6 أشهر عن قاطنين في وادي الذهب بحمص والتغطية تغيب عن مدير تشغيل «الكهرباء»!

لم تعترف إدارة شركة كهرباء محافظة حمص بالواقع الكهربائي السيئ الذي تشهده معظم مناطق المحافظة، بل على العكس تماماً فهي ترفض وجود هذا الواقع وتقول إن كل ما يُثار عن انقطاعات تصل إلى ستة أشهر عار من الصحة.
شكاوى عديدة وصلت إلى صحيفة «تشرين» من عدد من القاطنين في شارعي الخضري ومحمد الخالد في منطقة وادي الذهب في حمص، وكلها تؤكد انقطاع التيار الكهربائي فيها لستة أشهر بشكل متواصل، ما حرمهم من خدمات كثيرة وأولها المياه، هذا ناهيك بأن معيشة هؤلاء القاطنين باتت تعتمد على الشموع للإنارة.
ورغم محاولات «تشرين» للتواصل مع أحد المعنيين في شركة كهرباء حمص لنقل هذه الشكاوى ومعالجتها، لم نجد من يرد على اتصالاتنا، إلى أن قادتنا المحاولات إلى التواصل مع مدير التشغيل في شركة كهرباء محافظة حمص لبيب الحسن الذي رد على تساؤلاتنا بخصوص الشكاوى المذكورة بما يشبه الهجوم علينا كأننا من قطع الكهرباء عن القاطنين في الشوارع المذكورة وأن تلك الشكاوى مفتعلة وليست صحيحة.
الحسن نفى وجود انقطاعات تصل إلى ستة أشهر في تلك الشوارع أو غيرها من مناطق المحافظة، وقال: أنا أقطن بالقرب من مناطق الشكوى ووضع الكهرباء فيها جيد وهذه الشكاوى غير صحيحة.
ورغم محاولتنا إعطاء مدير التشغيل أرقام المشتكين للتواصل معهم، إلا أنه رفض ذلك محاولاً إقناعنا بأنه سيتابع الشكاوى عن كثب.
ولدى سؤالنا عن الواقع الكهربائي في المحافظة، رفض الإجابة قائلاً: ليس من صلاحياتي أن أتحدث عن واقع التيار الكهربائي وهذا من اختصاص مدير الشركة في المحافظة، لنُفاجأ بعد هذه العبارة بقطع الاتصال من جانبه لأسباب لا نعلمها، ربما لغياب التغطية أو انطفاء «جواله» بسبب خلو بطاريته من الشحن!.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار