توزيع مساعدات غذائية روسية على أهالي بلدة دير العدس

تم اليوم توزيع مساعدات غذائية لأهالي بلدة دير العدس في الريف الشمالي من محافظة درعا مع هدايا من الألعاب للأطفال.

وأوضح الأدميرال إليك جورافليوف رئيس مركز المصالحة الروسية أن هذه المساعدات الغذائية الرمزية البالغ عددها 500 حصة هي تعبير عن عمق أواصر الصداقة بين الشعبين الروسي والسوري، لافتاً إلى أنه سيتم في فترات قادمة توزيع مساعدات أخرى غذائية وصحية في هذه البلدة وغيرها بالتنسيق مع محافظة درعا.

وأشار الدكتور عبد الله الفلاح عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة درعا إلى أن روسيا الاتحادية حكومة وشعباً وقفت إلى جانب سورية في محنتها.. وما هذه المساعدات إلا أحد جوانب الدعم الذي تقدمه للشعب السوري في مختلف المجالات.

وبدوره عبر رئيس مجلس بلدة دير العدس محمد قاسم النابلسي عن شكره لتضامن روسيا الاتحادية مع الشعب السوي، مبيناً أن هذه المرة الثانية التي يتم فيها توزيع مساعدات من هذا النوع على أهالي بلدة دير العدس.
وخلال لقاءات “تشرين” مع عدد من الأهالي أشاروا إلى أن هذه المساعدات الرمزية هي تعبير صادق عن وقوف الشعب الروسي إلى جانب الشعب السوري حتى يتجازو مفرزات الحرب التي شنت على وطنه طيلة أكثر من عشر سنوات، وأثناء توزيع الهدايا من ألعاب وبسكويت على أطفال البلدة كانت البسمة ترتسم على وجوههم فرحاً بهذه المبادرة الجميلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار