محافظ إدلب ثائر سلهب: نسعى لتأمين احتياجات ذوي الشهداء والجرحى بكل الإمكانات المتوافرة

في إطار المتابعة اليومية والاطلاع على أوضاعهم المعيشية ونتيجة الأحوال الجوية السائدة، زار اليوم أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد جاسم النجار ومحافظ إدلب ثائر سلهب الأسر العائدة إلى مدينة خان شيخون، وقد خصصت الزيارة للعائلات فاقدة المعين من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين، حيث تمت تلبية بعض احتياجاتهم ووجهوا مجلس مدينة خان شيخون بالإسراع باستكمال ترميم منازلهم وإعطائهم الأولوية بتوزيع المواد الإغاثية ومازوت التدفئة.
وأكد النجار ضرورة تبسيط وتسهيل الخدمات لذوي الشهداء والجرحى والمفقودين جراء الحرب, من خلال مساندتهم ودعمهم وإعطائهم الأولوية في المساعدات والإغاثة كونهم أحد أهم الفئات المستحقة لذلك والوقوف إلى جانبهم والتخفيف من معاناتهم بما يليق بتضحياتهم.
من جانبه أشار محافظ إدلب إلى أن المحافظة تسعى جاهدة وبكل إمكاناتها المتاحة لتأمين جميع متطلبات واحتياجات ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين ممن قدموا دماءهم وأرواحهم في سبيل الحفاظ على كرامة الوطن وعزته, مشيراً إلى أن صمود ووعي أسر الشهداء بالرغم من حجم التضحيات الكبيرة التي قدموها، لعب دوراً كبيراً في الحفاظ على وحدة وأمن البلاد وهزيمة الإرهاب.
ولفت المحافظ إلى أن زيارة ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين بالتزامن مع الأحوال الجوية السائدة دليل كبير على أهمية التواصل وتقديم الدعم والمعونة للجميع.
وأضاف سلهب: المحافظة ستستمر بتوفير فرص العمل وتسريع جميع الإجراءات المتعلقة بالتعويض عن الأضرار فضلاً عن متابعة التحصيل العلمي لذوي الشهداء وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس بتقديم الدعم والرعاية لهم ولذوي الجرحى والمفقودين.
من جانبهم أبدى ذوو الشهداء والجرحى والمفقودين سعادتهم بهذه الزيارة، مقدمين شكرهم للمسؤولين في محافظة إدلب على هذه اللفتة الإنسانية؛ مؤكدين قداسة الشهادة وفخرهم بأبنائهم الذين قدموا أرواحهم في سبيل عزة وكرامة الوطن وأشاروا إلى أن هذه الزيارة دليل على تقدير تضحيات الشهداء الذين سيبقون منارة للأجيال ومثالاً لكل الأجيال القادمة، وقالوا: قدمنا الكثير من الشهداء وسنقدم المزيد حتى يستعيد الوطن كل حبة من ترابه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار