ريم عبد العزيز: 2021 ليس الأجمل… وسأبقى في وطني

قالت الفنانة السورية ريم عبد العزيز: إنها ليست راضية عن عام 2021 بالمطلق، لكن لا تنكر بأنها حققت من خلاله الكثير من رغباتها وطموحاتها بحسب تعبيرها، متمنية أن يكون العام المقبل أفضل مما سبق ويحمل النجاحات لها ولجميع السوريين.
وأشارت ريم عبد العزيز في تصريح خاص لصحيفة تشرين أنها تود قضاء سهرة رأس السنة الميلادية إلى جانب ابنتها وعائلتها “أجمل شيء أن أبدأ سنتي الجديدة مع والدايّ وابنتي وشقيقتي سمر، وأن أرى ضحكتهم التي تنوّر حياتي كلها، وأن أجد كل من أحب بالقرب مني”.
وعن رأيها بإنتاجات الدراما السورية بالمجمل لعام 2021 قالت عبد العزيز: “الدراما لم تكن سيئة هذا العام من وجهة نظري، كما أني أجدها أفضل من بقية الأعوام الأخيرة، لكني أتمنى أن تكون أفضل من ذلك وأن تعود للصدارة كما كانت سابقاً خاصة من ناحية النصوص المطروحة والإنتاج الدرامي”.
وحول إن كانت تفكر بالسفر والعيش والاستقرار خارج البلاد كما فعل الكثير من زملائها أعربت الفنانة السورية عن استنكارها للأمر بالقول: “سأبقى في بلدي سورية التي لا أستطيع أن أنسلخ عنها لكن أتمنى في الوقت ذاته أن يكون هناك تطورات جديدة في البلاد وخاصة من ناحية تحسين الأوضاع المعيشة وخاصة مشكلة الكهرباء التي باتت تؤثر سلباً في كل أعمالنا اليومية”، مبينة أنه لو قدمت لها عروض وأعمال مشتركة لن تترد في المشاركة بها.
أما عن مشاريعها لعام 2022 فأشارت إلى أنها تحضر لعدة أعمال ستكشف عنها مطلع الشهر المقبل.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة ريم عبد العزيز مسلسل “بعد عدة سنوات” تأليف بسام جنيد وإخراج عبد الغني بلاط، إضافة إلى مشاركتها في الجزء الحادي عشر من “باب الحارة” تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار