منتخب النسور أنهى معسكره الداخلي

أسدل الستار أمس الخميس على المعسكر المحلي الذي أجراه منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم في مدينة حلب، وقد قام المدرب الروماني فاليريو تيتا وكادره المساعد بإجراء حصة تدريبية صباحية أخيرة تتضمن مباراة ودية (نظامية مدتها 90 دقيقة) بين لاعبي المنتخب.
وكان معسكر منتخبنا قد انطلق يوم الأحد الفائت بمشاركة 30 لاعباً ينشطون في الدوري المحلي إضافة إلى أربعة لاعبين مغتربين في السويد، حيث شهد عدد من التمارين البدنية والتكتيكية بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم..
ومن المقرر أن يستكمل منتخبنا الوطني بقيادة المدرب الروماني تيتا وكادره المساعد استعداداته لمواجهة الإمارات وكوريا الجنوبية نهاية الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2022 من خلال معسكر تدريبي في الدوحة، على أن يتم الإعلان عن تشكيلة اللاعبين التي ستسافر إلى المعسكر الخارجي قبل 24 ساعة من موعد السفر، إضافة إلى تفاصيل أخرى تتعلق ببرنامج المعسكر والمباريات الودية التي سيخوضها خلاله.
خلافات
من جهة أخرى نفى رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم السيد نبيل السباعي وجود أي خلاف مع المدرب الروماني تيتا بما يتعلق بتوقيع العقد بينه وبين اللجنة المؤقتة، فالمشكلة حسب السباعي تتعلق بطريقة تقاضي تيتا ومساعديه مستحقاتهم المالية ورواتبهم الشهرية التي يريدها من الأموال المحلية بعيداً عما عرضت عليه اللجنة من دفع المستحقات من الأموال المجمدة في الاتحاد الآسيوي.
في الطريق إلى الحل
سيكون هناك اجتماع ثلاثي يضم رئيس الاتحاد الرياضي العام مع التيتا والسباعي لحلحلة هذه الأمور والانطلاق نحو التفكير بما هو قادم لكرة القدم السورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قامت على دراسات اقتصادية وموضوعية معمقة.. وزارة الصناعة: دمج المؤسسات العامة ذات النشاط المتماثل يولد قيمة مضافة وينسجم مع الإصلاح الإداري بحضور رسمي وشعبي حاشد.. البطريرك يازجي يزيح الستارة لإعادة ترميم  كاتدرائية القديس جورجيوس في اللاذقية أول الغيث 221 طناً... فلاحو الحسكة يبادرون إلى تسليم أقماحهم لـ«السورية للحبوب» وزير التجارة الداخلية لتجّار حلب: مستعدون لمناقشة أي مقترح ينشط الحركة التجارية.. ونعد دراسة لتعديل قانون حماية المستهلك رقم ٨ هطولات مطرية متفرقة أغزرها في كسب باللاذقية بمشاركة سورية.. البرلمان العربي يعقد جلسته العامة ويدعو إلى وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة حديقة في أشرفية صحنايا مهملة ومغلقة أمام المواطنين.. رئيس البلدية: سنعالج المشكلة فوراً وزير التجارة الداخلية يبحث الواقع التمويني وتسوق القمح في حلب أمريكا والنظر إلى «بوتين وشي وكيم».. عندما يكون الحال «ليس في الإمكان أفضل مما كان» كوبر يعلن تشكيلة نسور قاسيون للقاءي كوريا الديمقراطية واليابان