أرضية ملاعب سيئة.. ولوحة إلكترونية معطلة في الجلاء.. وإشارات استفهام على التحكيم

شهدت الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم العديد من الأمور الإيجابية تتبعها بعض الحالات السلبية المتعلقة بالتحكيم وببعض تجهيزات الملاعب وبأرضيتها السيئة التي لا تصلح حتى لسباقات الخيل، فلا تسهم بمساعدة أو رسم أي جملة تكتيكية لأي فريق كان وتحتاج جهداً بدنياً ورجولياً عالي المستوى, وهنا نتساءل عن سبب صيانة ملاعبنا في هذه الفترة بالتحديد ولاسيما ملعب الباسل في اللاذقية؟ فترة عودة عجلة الدوري للدوران بعد توقف قسري لمشاركة منتخبنا في التصفيات المونديالية وكأس العرب، فلماذا لم تكن الصيانة حاضرة في فترة التوقف؟ سؤال نضعه برسم المعنيين.
وما يزيد الطين بلة أنه حتى الملاعب الجاهزة وتحديداً ملاعب العاصمة لا يوجد فيها لوحة تحكم إلكترونية والحكم الرابع يؤشر بإصبعه لحكم الساحة من أجل التبديل ولاسيما ما شاهدناه في مباراة الحرجلة والشرطة، أضف إلى ذلك أن أخطاء الحكام أصبحت واضحة أكثر فأكثر وفي المباراة نفسها ألغى الحكم الدولي وحكم الفار حنا حطاب هدفاً للحرجلة بداعي التسلل.
وبالعودة إلى إحصاءات المرحلة، فقد تم خلالها تسجيل 15 هدفاً ثلاثة منها بركلات جزاء منها لأحمد العمير من الكرامة بمرمى عفرين ولمحمد ريحانية من الاتحاد بمرمى النواعير وللفتوة عبر الزينو بمرمى حطين.
كما شهدت المرحلة تسجيل بطاقتين حمراوين في لقاء الطليعة وجبلة مناصفة لأحمد الديري وحمزة كردي، وكان سليمان رشو لاعب الحرجلة سجل أسرع هدف بالدقيقة 3 بمرمى الشرطة وبه فاز فريقه ونال النقاط كاملة.
الاتحاد كعنوان عريض سجل أول فوز له في دورينا، والفتوة واصل تقدمه للأمام والكرامة فك عقدة التعادلات وتعثر ثان للجيش أبعده قليلاً عن المنافسة، والوثبة الحصان الأسود نال رضا الجماهير والكادر، والشرطة يعيش ضبابية الموسم، وعفرين يواصل مسلسل تعثراته وحافظ على مركزه الرابع عشر والأخير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار