شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال

استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على امرأة فلسطينية عند باب السلسلة أحد أبواب المسجد الاقصى المبارك، ما أدى إلى استشهادها، كما قامت قوات الاحتلال باعتقال فلسطيني من باحات المسجد وأغلقت أبوابه ومداخل البلدة القديمة بالكامل ومنعت الدخول اليها أو الخروج منها.

واستشهد فلسطيني وأصيب اثنان آخران فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، فيما اعتقل شاب أثناء الاقتحام  في بلدة برقين جنوب غرب جنين في الضفة الغربية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتا في نابلس ومخيم عايدة في بيت لحم ومخيم شعفاط في القدس المحتلة واعتقلت سبعة فلسطينيين.

في السياق، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على الطلبة الفلسطينيين في قرية اللبن الشرقية بمدينة نابلس في الضفة الغربية ومنعتهم من الوصول إلى مدرستهم.

وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام تجاه الطلبة الفلسطينيين خلال توجههم إلى مدرسة القرية ومنعتهم من الوصول إليها.

وتطالب وزارة التربية والتعليم الفلسطينية باستمرار المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف انتهاكاته واعتداءاته على الطلبة والمؤسسات التعليمية في فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا