مدرب اليقظة: عناصر فريقنا جيدة ونحتاج للداعم المالي

يواصل فريق رجال نادي اليقظة بكرة القدم استعداده لدوري الدرجة الأولى الذي سينطلق مطلع الشهر القادم وقد أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب أندية: المحافظة، العربي ، الكسوة، الضمير، النبك.
خضع في البداية لفترة استعداد وتحضير بقيادة المدرب الخلوق عماد دحبور الذي قدم استقالته بعد وعود كثيرة من الإدارة بتسديد مستحقات اللاعبين وتذليل الصعوبات وبقيت كلها حبراً على ورق ليس إلا، وبعدها سارعت الإدارة إلى التعاقد مع الكابتن الشاب محمد منصور الذي تحدث لـ«تشرين» عن آخر أحوال الفريق قائلاً: بالنسبة للأمور الفنية هي مستقرة منذ فترة استلامي منذ 15 يوماً والفريق كان ينقصه العامل البدني والخططي والتكتيكي، وهناك تجاوب كبير من اللاعبين، وكنا في الفترة الأولى من الشهر الحالي قد تمرّنا على 3 فترات، حيث أبدى اللاعبون رغبتهم لذلك من أجل تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالعودة لدوري الأضواء بعد طول غياب.
وأشار المنصور إلى أن الفريق يحوي خليطاً من اللاعبين الخبرة والشباب أمثال سليمان سليمان ومحمد كنيص وسلطان سلطان وحسان محمود ونورس عرنوس وغيرهم، فمعظم اللاعبين من العناصر الجيدة ويعول عليهم الكثير، لكن يجب توظيفهم بالشكل المطلوب.
معاناة
لم يخفِ المنصور معاناة الفريق من العامل المادي، فهو نادٍ يلعب خارج أرضه ويحتاج كثيراً من الدعم لمواصلة المشوار في الدوري ولاسيما من أبناء محافظة دير الزور، لافتاً إلى أن إدارة النادي اعتمدت سياسة الرواتب بعيداً عن العقود، حيث الأرقام مختلفة ليكون هناك التزام، والجميع يعلم أن يداً واحدة لا تصفق.
وعن تجربته التدريبية مع اليقظة قال المنصور: لي تجربة سابقة معه، لكنها لم تتم وذلك منذ 3 سنوات ماضية، واليوم عدنا من جديد لتدريب الفريق وهذا شرف كبير لي.
مجموعة صعبة
وختم المنصور كلامه بالقول: مجموعتنا صعبة، لكن بالعمل والاجتهاد سنصل للمطلوب، ونتمنى أن تذهب الأمور لما خططنا له، فنحن نحترم الخصوم جميعاً وسنسعى للفوز والتأهل للدوري الممتاز.
يشار أخيراً إلى أن المجموعة الثانية تضم : المجد، الميادين، الشعلة، معضمية الشام، عرطوز، جرمانا، و الثالثة: الساحل، المخرم، شرطة حماة، مصفاة بانياس، التضامن، و الرابعة : عمال حماة ، خطاب ، الحرية ، الجهاد ، الجزيرة ، عامودا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار