اليمن في شهر آب .. 37 شهيداً وجريحاً و45 غارة جوية

سجل شهر آب مزيداً من ضحايا اعتداءات قوى العدوان السعودي على اليمنيين، وبحسب تصريحات مصدر أمني يمني فإن اعتداءات قوى الاحتلال السعودي المدفعية والصاروخية على المديريات الحدودية خلال شهر آب أدت إلى استشهاد 16 مواطناً وإصابة 21 آخرين بجروح متفاوتة.
ونالت منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية النصيب الأوفر من الاعتداءات السعودية حيث أوضح المصدر أن اعتداءات قوى العدوان السعودي على المنطقة أدت إلى استشهاد 13 مواطناً، بينهم 8 شهداء باعتداءات حرس الحدود وخمسة شهداء في قصف صاروخي ومدفعي.
وأضاف أن الاعتداءات السعودية على منطقة الرقو في مديرية منبه أدت إلى جرح 7 مواطنين، بينهم أربعة جرحى بنيران حرس الحدود وثلاثة في قصف صاروخي ومدفعي.
وفي مديرية شدا أوضح المصدر أن اعتداءات العدو السعودي على المديرية أدت إلى استشهاد وإصابة 17 مواطناً، بينهم ثلاثة شهداء و14 جريحاً، مضيفاً أن كل الضحايا بفعل القصف الصاروخي والمدفعي للجيش السعودي.
في السياق ذاته أكد مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 45 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة صعدة.. موضحاً أن طيران العدوان شن 24 غارة جوية على مديرية الظاهر و16 غارة جوية على مناطق متفرقة من مديرية كتاف وثلاث غارات جوية على مديرية شدا وغارتين على مديرية باقم.
“العالم”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار