بانتظار مدرب النسور

لم تحسم الأمور بشكل نهائي فيما يتعلق بمسألة المدرب الذي سيقوم بتدريب منتخب نسور قاسيون في المرحلة المقبلة والحاسمة المؤهلة بدورها للحدث الكروي المهم في العالم وهو مونديال كأس العالم الذي ستستضيفه قطر عام 2022.
ومازالت الأمور شائكة ما بين اتحاد كرة القدم والمدير الفني لمنتخبنا التونسي الكابتن نبيل معلول، ولم يتوصل الطرفان إلى حل ولاسيما في مسألة الشرط الجزائي إذا طلب المعلول ذلك.
ويقوم اتحاد الكرة بمفاوضة عدد من المدربين المحليين (محترف) ولم ينهِ قضية المعلول، فهل وضع اتحاد كرتنا نفسه في متاهة، أم يعدّ الأمور انتهت وسيعلن هوية المدرب الجديد في الساعات القادمة؟
اتحاد الكرة لم يقم بإصدار أي كتاب أو بلاغ أو قرار أو حتى لم يكلف نفسه عناء عقد مؤتمر صحفي يبين فيه آخر المستجدات المتعلقة بالنتائج التي حققها المنتخب مؤخراً في تجمع التصفيات المشتركة لكأس العالم والنهائيات الآسيوية، لا بل بقي متفرجاً على المشهد من بعيد متناسياً الصورة الباهتة التي ظهر بها المنتخب أمام التنين الصيني الذي أحرج منتخب النسور كثيراً، تاركاً المجال لوسائل التواصل الاجتماعي و«السوشيال ميديا» بإثارة هذا الموضوع من حيث قراءة التأويلات والمسائل المتعلقة بالمرحلة المستقبلية لمنتخبنا في الدور الحاسم وكأن شيئاً لم يكن، وتمضي الأمور كما يريدها اتحاد الكرة، وجمهورنا بالتالي هو الخاسر.
لتكن المرحلة القادمة جدية أكثر من حيث وضع استراتيجية عمل واضحة وتخطيط واضح تصل بمنتخبنا الوطني الأول إلى المونديال العالمي للمرة الأولى في التاريخ، ننتظر ذلك من اتحاد اللعبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار