المطران حنا: إجراء الانتخابات الرئاسية السورية في موعدها رسالة للعالم بتمسك السوريين بوطنهم

أكد المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن إجراء الانتخابات الرئاسية السورية في موعدها رسالة للعالم بتمسك السوريين بوطنهم.

ونقلت «سانا» عن  المطران حنا قوله في تصريح اليوم: إن إقبال السوريين أمس على صناديق الاقتراع لكي يقولوا نعم لسورية الأبية الصامدة والمنتصرة والمدافعة عن قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين رسالة للعالم على تمسكهم ببلدهم وقضاياهم.

وأوضح المطران حنا أن أولئك الذين تآمروا وسعوا إلى تدمير سورية وترويع أبنائها وتشريدهم هم أولئك الذين تآمروا على فلسطين والساعون إلى سرقة مدينة القدس المحتلة ونهبها من أبنائها وتصفية القضية الفلسطينية.

وتوجه المطران حنا بالتحية للشعب السوري وقيادته والجيش العربي السوري الذي تصدى للمؤامرة الكونية على سورية.

وأعرب المطران حنا عن أمله في عودة المطرانين اللذين اختطفتهما المجموعات الإرهابية بريف حلب منذ تسع سنوات بولس يازجي مطران أبرشية حلب للروم الأرثوذكس ويوحنا إبراهيم متروبوليت حلب للسريان الأرثوذكس وقال: نصلي لعودة المطارنة السوريين المخطوفين ومن أجل كل المخطوفين وكل من عانى من الحرب التي تعرضت لها سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص