قاليباف: توازن القوى في المنطقة يميل لصالح المقاومة

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني محمد باقر قاليباف أن المقاومة والوحدة بين الفصائل الفلسطينية هي الخيار الوحيد للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب لافتاً إلى أن توازن القوى في فلسطين والمنطقة يميل الآن لصالح المقاومة.

ونقلت وكالة فارس للأنباء عن قاليباف قوله اليوم في بيان بمناسبة يوم القدس العالمي الذي يصادف غداً “إن المقاومة والوحدة بين الفصائل الفلسطينية يعدان الخيار الوحيد أمام الشعب الفلسطيني في مكافحة الكيان الصهيوني الغاصب والقاتل للأطفال” مشدداً على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته على أرضه وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد أن الأوضاع اليوم في الأراضي الفلسطينية المحتلة تستوجب من جميع الدول والمنظمات الدولية العمل بواجبها ومسؤوليتها في مسار تحقيق حقوق الشعب الفلسطيني داعياً حكومات وبرلمانات الدول الإسلامية لمتابعة ورصد جرائم الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة وتوثيق الجرائم المرتكبة بصورة ممنهجة من قبل هذا الكيان ضد الشعب الفلسطيني ومتابعتها القانونية والجزائية في المحاكم الدولية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية