مقتل أحد مرتزقة الاحتلال التركي في ريف الحسكة

قتل أحد مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية عبر إطلاق الرصاص عليه في رأس العين بريف الحسكة.

وذكرت مصادر محلية لـ «سانا» أن أحد مرتزقة الاحتلال التركي مما يسمى “فرقة الحمزة” الإرهابية قتل عبر إطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر في حي المحطة قرب الصوامع بمدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي.

وقتل أمس الأول اثنان من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية عبر إطلاق الرصاص عليهما في مدنية جرابلس بريف حلب الشمالي.

وتشهد المناطق التي تسيطر عليها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي حالات اقتتال تتجدد بشكل يومي تقريبا فيما بين تلك المجموعات نتيجة صراعات لاقتسام النفوذ والتحكم بمصير المدنيين ما يؤدي إلى وقوع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين واستشهاد وجرح عدد من المدنيين وتدمير ممتلكات عامة وخاصة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص