هزة أرضية بقوة 4.5 درجات تضرب محافظة خراسان شمال شرق إيران

ضربت هزة بقوة 4.5 درجات على مقياس ريختر الليلة محافظة خراسان شمال شرق إيران ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل .

وذكرت وكالة أنباء فارس أن الزلزال ضرب بعمق خمسة كيلومترات داخل الأرض منطقة يكه سعود وأن مركزه وقع على بعد 32 كيلومترا عن بلدة رازوجركلان في محافظة خراسان الشمالية.

وكانت هزة أرضية بقوة 5 درجات على مقياس ريختر ضربت في وقت سابق اليوم ضواحي مدينة فارياب بمحافظة كرمان جنوب إيران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انطلاق فعاليات "كيم إكسبو ٢٠٢٤" بدورته الرابعة.. وزير الصناعة: نافذة اقتصادية مهمة للتعرف على المنتجات السورية مجلس الشعب: ذكرى السادس من أيار حلقة في سلسلة المحطات المضيئة في تاريخ سورية المعاصر الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يسمح للقطاع الخاص بالاستثمار في صناعة التبغ السيدة الأولى أسماء الأسد تشارك أهالي بلدة صدد احتفالهم بعيد الفصح المجيد الخارجية: سجل واشنطن الأسود في حقوق الإنسان لا يؤهلها لإعطاء الدروس للدول "الشؤون" تعمل على تهيئة بيئة عمل المنظمات غير الحكومية بشكل جيد لتحقيق فعالية وإنتاجية أفضل سورية تنضم لعضوية الاتحاد الآسيوي لرياضة الجوجيتسو وتتسلم شهادة الاعتماد الدولية اختتام دورة مدربي اللاذقية برياضة الكاراتيه لدرجات دي وسي وبي قتل صديقه بقصد السرقة.. وفرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض عليه خلال أقل من 24 ساعة الرئيس الأسد يهنئ أبناء الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي بعيد الفصح المجيد