طلبة سورية في سلوفاكيا وفعاليات في النمسا يطالبون برفع الإجراءات القسرية المفروضة على سورية

دعت مبادرة “ارفعوا أيديكم عن سورية” وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في سلوفاكيا ومنظمة تحالف ضد الحروب إلى رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري مشيرة إلى مخاطر استمرار هذه الإجراءات ولا سيما في ظل تفشي وباء كورونا.

وفي بيان اليوم قبيل وقفة احتجاجية تنظمها الجهات الثلاث يوم غد أمام مبنى المفوضية الأوروبية وسط العاصمة النمساوية فيينا طالبوا بخروج قوات الاحتلالين التركي والأمريكي والتي دأبت على سرقة خيرات وموارد الشعب السوري من غاز ونفط وقمح ومياه وغيرها بهدف زيادة معاناته.

وأشار البيان إلى التضليل الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام الغربية بهدف تشويه الحقيقة موضحا أنه في الوقت الذي تعاني فيه سورية من حرب إرهابية منذ 10 سنوات ومن إجراءات قسرية ظالمة فإن وسائل الإعلام الغربية تتجاهل الأسباب الحقيقية والجهات الفعلية المسؤولة عن ذلك.

وجاء في البيان أن الحرب على سورية افتعلها الغرب وعملاؤه الاقليميون الذين استخدموا كل أشكال الإرهاب ضد الدولة السورية ولاسيما العسكري والاقتصادي، محذراً من استمرار الحصار المفروض على استيراد السلع الطبية والدواء وسط جائحة كورونا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انطلاق فعاليات "كيم إكسبو ٢٠٢٤" بدورته الرابعة.. وزير الصناعة: نافذة اقتصادية مهمة للتعرف على المنتجات السورية مجلس الشعب: ذكرى السادس من أيار حلقة في سلسلة المحطات المضيئة في تاريخ سورية المعاصر الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يسمح للقطاع الخاص بالاستثمار في صناعة التبغ السيدة الأولى أسماء الأسد تشارك أهالي بلدة صدد احتفالهم بعيد الفصح المجيد الخارجية: سجل واشنطن الأسود في حقوق الإنسان لا يؤهلها لإعطاء الدروس للدول "الشؤون" تعمل على تهيئة بيئة عمل المنظمات غير الحكومية بشكل جيد لتحقيق فعالية وإنتاجية أفضل سورية تنضم لعضوية الاتحاد الآسيوي لرياضة الجوجيتسو وتتسلم شهادة الاعتماد الدولية اختتام دورة مدربي اللاذقية برياضة الكاراتيه لدرجات دي وسي وبي قتل صديقه بقصد السرقة.. وفرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض عليه خلال أقل من 24 ساعة الرئيس الأسد يهنئ أبناء الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي بعيد الفصح المجيد