«العمل» المصري يطالب برفع الإجراءات القسرية المفروضة على الشعب السوري

أكد حزب العمل المصري أن الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري تمثل تحدياً للشرعية الدولية والمواثيق والقوانين الدولية مطالباً بالرفع الفوري لهذه الإجراءات الجائرة.

وقال اللواء أحمد إدريس رئيس حزب العمل المصري والمنسق العام للكتلة الوطنية (حبا) في تصريح لمراسل «سانا» بالقاهرة : إن الشعب السوري هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في تقرير مستقبله وأنه غير مسموح لأحد التدخل في شؤونه الداخلية وفرض الوصاية عليه مشيراً إلى أن سورية أمام استحقاق دستوري واستمرار تلك الإجراءات القسرية الظالمة ضد السوريين هو محاولة عبثية للضغط على هذا الشعب لتغيير خياراته الحرة.

وبين إدريس أن المعسكر المعادي للدولة السورية عجز عن تحقيق أهدافه بفضل صمود الشعب السوري الذي أفشل المؤامرات التي استهدفت بلده.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا أول مناظرة بين بايدن وترامب اليوم.. أميركا بين هَرِمين الأول خَرِف والثاني مجنون.. والضبابية مازالت تلف المشهد حول المرشح الأوفر حظاً في سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية علاجات منزلية لحل مشكلة حموضة المعدة