استنفار ورش كهرباء درعا لإصلاح الأعطال الكثيرة الناجمة عن الرياح الشديدة

نتيجة الرياح الشديدة التي تترافق والمنخفض الجوي الحالي الذي بدأت فعاليته بالازدياد منذ منتصف الليل الفائت، حدثت أعطال متنوعة ومتفاوتة في أجزاء كثيرة من المنظومة الكهربائية ضمن محافظة درعا استدعت التدخل الفوري منذ ساعات الصباح الباكر.
وأوضح المهندس هاني المسالمة مدير عام شركة كهرباء درعا أنه نتيجة الظروف الجوية السائدة، وخاصةً الرياح الشديدة، حدثت أعطال على شبكات التوتر العالي والمتوسط في المحافظة وخروج العديد من المخارج عن الخدمة وخاصة على محطات تحويل الباسل وبصرى والعجمي والحراك، وقد باشرت ورش الشركة بالتعاون مع ورش دائرة التشغيل في درعا التابعة لمؤسسة النقل والتوزيع بإصلاح الأعطال تباعاً وأنجزت حتى الآن إصلاح الأعطال الرئيسة على خطوط التوتر العالي 66 ك.ف لتتم بذلك إعادة محطات التحويل المذكورة للخدمة، وحالياً جارٍ العمل على إصلاح خطوط مخارج التوتر المتوسط 20 ك.ف في مواقع مختلفة ومثالها نصيب وسجنة ودوار داعل والعجمي والشيخ سعد والمسمية والحارة والعالية وغيرها الكثير .حيث تم الانتهاء من إصلاح بعضها والمتبقي قيد الإصلاح على أمل تجهيزها جميعاً بأقصى سرعة ممكنة وحسبما تساعد الظروف الجوية السائدة وذلك من أجل إعادة الخدمة في المناطق جميعها لوضعها الطبيعي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد