مقتل وإصابة مسلحين من ميليشيا «قسد» بهجوم على مواقعهم في ريفي دير الزور والحسكة

قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا «قسد» المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي من جراء هجوم على تجمعاتهم في ريفي دير الزور والحسكة.

وأشارت مصادر محلية لـ «سانا» إلى وقوع انفجارات بالقرب من أحد تجمعات ميليشيا «قسد» تلاها إطلاق رصاص كثيف على أطراف بلدة الشحيل شرق دير الزور ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مسلحي الميليشيا واحتراق معدات عسكرية تابعة لهم.

وبيّنت المصادر أن ميليشيا «قسد»استقدمت تعزيزات من مسلحيها إلى البلدة وفرضت طوقاً أمنياً في المنطقة بحثاً عن منفذي الهجوم.

وفي الحسكة أوضحت مصادر أهلية أن عدداً من مسلحي الميليشيا أصيبوا بهجوم بالأسلحة الرشاشة على إحدى نقاطهم في قرية عامر جنوب مدينة القامشلي وعلى إثر ذلك طوقت الميليشيا القرية وداهمت عدداً من منازلها.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قيمته 58 مليار ليرة.. وزارة المالية تعلن نتائج المزاد الثاني لعام 2024 لإصدار سندات الخزينة مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية في روسيا الرؤية المستقبلية للدعم الزراعي في ندوة تفاعلية بين الزراعة والبحث العلمي وزير الصناعة يؤكد على أهمية إحداث مراكز تابعة لهيئة المواصفات والمقاييس في المحافظات احتفاءً بعيد الجلاء انطلاق فعاليّات مهرجان الشّيخ صالح العلي في منطقة الشيخ بدر «أزاهير الجلاء تورق في نيسان» أمسية أدبية بفرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب تركيب معينات سمعية لـ 12 طفلاً ضمن البرنامج الوطني للكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة الفافوش تثقيل جبهة الشمال.. ضربات نوعية للمقاومة اللبنانية.. عودة بلينكن ودور جديد لساترفيلد وترقّب لمسار «ردع إسرائيل» ما بعد 14 نيسان إذا وصلت إلى الأرض فستحدث كارثة اكتشاف مستعمرة من البكتيريا المتحورة الشديدة العدوى على متن محطة الفضاء الدولية