التربية تحدث وحدة متنقلة لتقديم خدمات صحة الفم والأسنان للتلاميذ

أحدثت وزارة التربية وحدة متنقلة لتقديم خدمات صحة الفم والأسنان للتلاميذ في المناطق الريفية والقرى البعيدة.

وأوضح مدير المركز الإقليمي للإرشاد والتدريب وبحوث طب الفم الدكتور عماد الناعم في تصريح لـ «سانا» أن الوحدة الصحية المتنقلة تهدف إلى تعزيز صحة الفم والأسنان لدى التلاميذ في المناطق الريفية البعيدة وصولاً إلى خلق بيئة صحية تنسجم مع ضرورة رفع مستوى التلميذ العلمي والمعرفي مبيناً أن هذه الوحدة الصحية المتنقلة ستعمل تحت إشراف المركز.

ولفت الناعم إلى أن الخدمات ستقدم وفق برنامج زمني يشمل المحافظات السورية كافة استناداً إلى أعداد التلاميذ ونسب انتشار أمراض الفم والأسنان في كل محافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قبالة جبهات عمل واسعة .. نقص كبير بالآليات والكوادر العاملة في مديرية الخدمات الفنيّة بدير الزور بداياته كانت في الزجل والشعر الشعبي الشاعر العراقي هشام عبد الكريم: أكتب جميع الأنماط الشعرية وأميل للنص المفتوح أضرار كارثية على قرى منطقة القدموس و الشيخ بدر بعد موجة برَد عنيفة . ومطالبات بتشميل الأشجار المثمرة بصندوق الكوارث عاصفة برَد تضرب الأشجار المثمرة والقمح في قرى ضهر القصير بحمص سان جيرمان يقابل دورتموند في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في حديقة الأمراء اليوم اللاعب حمزة سليمان.. لاعب موهوب وورقة رابحة في أرض الملعب للموسم الثاني على التوالي.. "البعل" يواصل زحفه على "المروي" في الحسكة تقلبات المناخ في سورية تخضع لتغيرات مناخية عالمية.. والتنبؤ بها أصبح استثماراً يحفظ الأرواح والممتلكات ما الأسباب الحقيقية لخروج فريق الجيش بكرة السلة من مسابقتي الدوري خالي الوفاض هذا الموسم ؟ عددها وصل إلى ٢١ محولة العام الجاري.. عطب محولات الكهرباء يشتّت جهود تدعيم منظومة الكهرباء في درعا