أمطار متفاوتة الغزارة أعلاها في شين بحمص

شهد أغلب المحافظات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية هطلات مطرية متفاوتة الغزارة سجل أعلاها 35 مم في شين بمحافظة حمص.

وذكرت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أنه في محافظة درعا سجلت الهطلات في نوى 1 مم وفي محافظة القنيطرة في القنيطرة المدينة 3 مم وحضر 2 مم.

وفي محافظة حمص سجلت 35 مم في شين و9 مم في تلكلخ والعريضة وحمص المدينة 7 مم ومرمريتا 6 مم وقلعة الحصن والناصرة 5 مم وتلدو والمخرم 3 مم والقصير 1 مم.

وفي محافظة حماة كانت الهطلات في الحميري 2 مم وفي محافظة طرطوس.. سجلت في صافيتا 2 مم وفي محافظة اللاذقية وصلت في اللاذقية المدينة إلى 2 مم وصلنفة وبوقا والبهلولية 1 مم.

وفي محافظة حلب كانت في منشأة الأسد 11 مم واعزاز 4 مم ومنبج 3 مم والباب وجرابلس 2 مم.

وفي الرقة سجلت في بئر محيسن 24 مم وتل ابيض 4 مم والرقة 1 مم.

وفي محافظة الحسكة كانت في تل حميس 22 مم ومبروكة وابو قصايب 20مم وتل بيدر 19 مم وهيمو 18 مم والقامشلي 16 مم وتل براك وعامودا 14 مم والدرباسية والمالكية والزهيرية 13 مم واليعربية والجوادية والشدادي وام مدفع 12 مم وتل علو ومركدة 11 مم وتل تمر10 مم والقحطانية 9 مم والحسكة 8 مم والهول 6 مم.

وفي دير الزور سجلت في البوكمال 4 مم ودير الزور المدينة 3 مم والتبني والميادين 2 مم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها السيد نصر الله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف مادام العدوان مستمراً على غزة «حبق» شراكة جديدة تجمع بين باسم السلكا وبلال شحادات صواريخ أمريكية في ألمانيا.. نصف الألمان يخشون حرباً مع روسيا ومحللون يحذّرون من مخاطر صدام عسكري مباشر بين «ناتو» وموسكو