جريمة جديدة بحق الطفولة.. مقتل طفل في حماة بعد تعذيبه على يد زوج أمه

أكدت معلومات وزارة الداخلية أن امرأة تدعى (ميسم باشي) ادعت إلى قيادة شرطة موقع حماة بقيام زوجها المدعو (محمد خالد الشيخ) بخـ.ـطف ابنها (محمد خباز) والذي عمره عشر سنوات وإرسال صور ومقاطع فيديو لها وهو يقوم بتعـ.ـذيب طفلها بسبب خلافات فيما بينهما، وعلى الفور قامت الجهات المختصة بملاحقته لإلقاء القبض عليه وأثناء مطاردته التجأ إلى أحد المنازل وقام بإشهار قـ.ـنبلتين فتمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليه من إحدى الجهات المختصة.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على استدراج الطفل وخطـ.ـفه وتعذيبه وقـ.ـتله  بقصد الانتقام من زوجته المدعوة ( ميسم) التي تزوج بها بعد طلاقها من زوجها السابق وكان لديها أربعة أولاد أحدهم الطفل المغدور، حيث حصلت خلافات ببينه وبين زوجته فقام بخـ.ـطف الطفل إلى محافظة اللاذقية وتواصلت زوجته معه وقامت بحل الخلاف وإعادة الطفل إلى مدنية حماة، وعندما علم أنها تقدمت بشكوى بحقه إلى قسم شرطة الحميدية قام بخـ.ـطف الطفل للمرة الثانية بعد استدراجه بحجة تناول الطعام بأحد المطاعم بقرية الشير وأرسل مقطع فيديو لزوجته يهددها فيه بأنها المرة الأخيرة التي تشاهد فيه طفلها.

وتوجه به إلى منزل مهجور قريب من قريته وقام بتشغيل الجوال على التسجيل فيديو وهو يقوم بضربه بيديه وقدميه وتعذيبه والتنكيل به ثم أقدم على طـ.ـعنه بسكين كانت بحوزته وخنقه بيديه حتى فارق الحياة، وتوجه بعدها إلى منزله وأحضر بطانية وقام بلف جـ.ـثة الطفل ووضعها قرب المنزل المهجور وتغطيتها بالقش والنباتات.

وبدلالته تم العثور على مكان الجـ.ـثة بين قريتي (خطاب والشير) ومصادرة أدوات الجريمة وتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر