لقاء أهلي حلب والوثبة لم يكتمل.. وتشرين يعتلي الصدارة

لم يكن أشد المتشائمين يتوقع السيناريو الذي حصل في لقاء أهلي حلب والوثبة في ملعب الحمدانية بحلب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ( السادسة إياباً) من قطار الدوري الممتاز لكرة القدم للرجال.
المباراة توقفت في د71 نتيجة إلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل ومن الكرة نفسها وبفطنة حارس الوثبة حسين رحال الذي لعب كرة طويلة مباشرة في غفلة من لاعبي الأهلي نتيجة الاحتفال بالهدف الملغى إلى زميله عبد الرزاق البستاني الذي أودع الكرة في شباك خالد حاج عثمان، وثبت الحكم الدولي محمد قناة الهدف ثم ألغاه وأطلق صافرة النهاية في د71 تاركاً القرار النهائي لاتحاد كرة القدم في قبة الفيحاء، حيث إن الكثير من علامات الاستفهام سجلت في هذا اللقاء الحاسم بالنسبة للوثبة الذي تنازل عن الصداره لتشرين الذي فاز بدوره على عفرين بثلاثية من دون رد وقع عليها باسل مصطفى في مناسبتين 28و83 ونصوح نكدلي من جزاء في د31.
وفي حماة قلب الطليعة تأخره بهدف إلى فوز ثمين على الحرجلة بهدفين لهدف، الضيوف سجلوا أولاً عبر محمد حمدكو في 14، وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرص مرتين عن طريق ربيع سرور وعامر العبدالله في د54و84.
وفي ملعب الباسل بحمص تلقى الكرامة خسارة جديدة على يد نوارس جبلة بهدفين لهدف سجل للنوارس عبد القادر غريب وعبد الإله حفيان ولأصحاب الأرض عماد الحموي.
وفي ملعب الجلاء بدمشق حقق الجيش فوزاً ثميناً على حطين بهدفين لهدف حملا توقيع محمد الواكد في د63و69 وهدف تقليص الفارق جاء بنيران صديقة من لاعب الجيش أحمد الصالح.
بينما انتهى لقاء الوحدة والفتوة في ملعب الفيحاء بدمشق بالتعادل السلبي، وكان لقاء الشرطة والنواعير قد انتهى أمس بهدف لمثله.
وبهذا وبعدم تثبيت نتيجة لقاء أهلي حلب والوثبة حل تشرين بالصدارة ب47 نقطة والوثبة 45 نقطة والجيش 35 نقطة والوحدة 31 نقطة والطليعة 30 نقطة والفتوة وجبلة 26 نقطة والكرامة وحطين 24 نقطة وأهلي حلب 22 نقطة والحرجلة 20 نقطة والشرطة 14 نقطة والنواعير 10 نقاط وعفرين 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟