مدرب منتخبنا بكرة الطائرة : نسعى للظهور بشكل لائق في غرب آسيا

تشرين- حاتم شحادة:
تغادر يوم الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني للشباب بكرة الطائرة إلى مدينة الشارقة الإماراتية للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا لمواليد 2005 المقررة خلال الفترة من 15 وحتى 25 من الشهر الحالي.
مدرب منتخبنا أحمد قصار أوضح في تصريح لـ”تشرين” أن الاستعداد للبطولة اقتصر على إقامة معسكر داخلي لمدة أسبوعين في دمشق تضمن مباراتين وديتين مع نادي الوحدة انتهت بانتصار المنتخب.
وعد قصار أن فترة التحضير كانت غير كافية للتعرف على مستوى اللاعبين فضلاً عن أن المنتخب كان بحاجة لإقامة المزيد من المباريات الودية لتحضير المنتخب لكشف السلبيات والثغرات الفنية.
وأوضح أنّ اللاعبين يتميزون بخامات بدنية جيدة لكن ينقصهم الجانب المهاري بشكل واضح نتيجة ضعف إعدادهم بالأندية فضلاً عن تواضع مستوى الدوري المحلي الذي يقام بنظام التجمع لمدة لا تتجاوز أسبوع على مدار السنة.
وعن حظوظنا في المنافسة أكد قصار سعي المنتخب للظهور بشكل لائق فنياً بغض النظر عن النتائج المسجلة، خاصة أن المنتخبات المنافسات خضعت لفترات إعداد طويلة بالمقارنة مع منتخبنا.
ولفت قصار إلى أنّ نحو 8 لاعبين من المنتخب شاركوا في بطولة غرب آسيا الماضية وهو أمر إيجابي.
وختم قصار حديثه بالقول إنه استقر على 12 لاعباً في القائمة النهائية للمنتخب المغادرة.
يذكر أن البطولة تضم 10 منتخبات وزعت على مجموعتين ضمت الأولى منتخبات الأردن و السعودية ولبنان وفلسطين والإمارات، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين وقطر وسورية والكويت واليمن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار