فشل لبعثتنا الأولمبية بتحقيق أي بصمة في أولمبياد باريس

تشرين:

فشل الربّاع معن أسعد في منافسات رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024، وخرج بخفي حنين، حيث لم يستطع كسب الرهان في اعتلاء منصات التتويج بأي من المراكز الثلاثة الأولى لينضمّ إلى بقية المشاركين في بعثتنا، الذين غادروا العاصمة الفرنسية بنتائج مخيبة لآمال متابعيهم ومشجعيهم.

ففي منافسة “الخطف” استطاع أسعد رفع وزن 191 كغ في محاولته الأولى، وفي الثانية تمكن من رفع وزن 197 كغ، وفشل في محاولته الثالثة برفع 201 كغ، ليحل سادساً بعد الربّاع البحريني (المتصدّر) والجورجي والأرميني والإيراني والعراقي.

وفي “النتر” استطاع أسعد رفع 235 كغ في المحاولة الأولى، لكنه نجح في محاولته الثانية برفع 241 كغ، بينما فشل في المحاولة الثالثة برفع 245 كغ ليحل أسعد بذلك في المركز الخامس بعد دمج منافستي الخطف والنتر، ويغادر البطولة من دون تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى.

يذكر أن مشاركة بعثتنا في أولمبياد باريس شملت مسابقات: السباحة والجودو وألعاب القوى والجمباز، بينما لم يشارك “الفارس” عمرو حمشو في سباق الفروسية بحجة أن جواده تعرض لإصابة.

ومع فشل الربّاع معن أسعد في الحصول على ميدالية، تنهي بعثتنا مشاركتها في أولمبياد باريس من دون إحراز أي ميدالية أو إنجاز يذكر في دورة الألعاب الأولمبية الحالية.. وللحديث بقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار