حوار تفاعلي عن مفهوم العمل المؤسساتي في وزارة النفط والثروة المعدنية

دمشق- لمى سليمان

أقامت وزارة النفط والثروة المعدنية اليوم ورشة عمل حول مفهوم العمل المؤسساتي، وآليات تطبيقه في مؤسسات وشركات الوزارة.

وتحدث وزير النفط والثروة المعدنية د.فراس قدور عن الورشة كفرصة لتبادل واستكشاف إمكانية تعزيز القدرات وتحقيق أهداف الوزارة بشكل أكثر فاعلية وتنظيمية، لافتاً إلى أهمية بناء أسس قوية للعمل المؤسساتي الناجح، الذي يعد أساساً حيوياً في تحقيق أهداف الوزارة والمؤسسات والشركات التابعة لها.

وخلال الورشة، قدم المحاضر الأستاذ أسامة ساطع عرضاً حول مفهوم مصطلح العمل المؤسساتي وعوامل النجاح في تطبيق هذا المفهوم، كما تم التركيز على خصائص العمل المؤسساتي وعرض “خطة تنفيذية” لتطبيق هذا المفهوم وتحديد آليات العمل المؤسساتي.

رئيس مجلس إدارة الشركة السورية للاتصالات الدكتور إياد زوكار الذي ترأس جلسة حوار تفاعلية أثرى الحوار بأفكار ورؤى عديدة حول مفهوم العمل المؤسساتي وأهميته في تحقيق الأهداف المؤسسية.

وقدم المشاركون بالحوار أفكاراً وآراء حول مفهوم العمل المؤسساتي وكيفية تعزيزه كعنصر أساسي لتحقيق أهداف الوزارة وتحسين الأداء العام، أكدت على الالتزام بمواكبة أحدث الممارسات الإدارية والتطوير المستمر في سبيل تحقيق التميز المؤسسي.

حضر الورشة معاونو وزير النفط وممثلون عن وزارة التنمية الإدارية والمديرون العامون للمؤسسات والشركات التابعة للوزارة، بالإضافة إلى المديرين المركزيين ورؤساء الدوائر والأقسام، وعدد كبير من العاملين في وزارة النفط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار