اكتمال صفوف النسور بالمحترفين.. وهدايا: هدفنا الاستمرار بما بدأه كوبر بكأس آسيا

تشرين:

شهد المعسكر الحالي لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم في مدينة يانجون استعداداً لمواجهة ميانمار، انضمام اللاعبين داليهو ايراندوست وإلياس هدايا ونوح شمعون لأول مرة.
جاء ذلك بعد وصول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على تمثيلهم لمنتخبنا الأول في الاستحقاقات المقبلة.
ويخوض النسور مباراتي ميانمار، في 21 و26 آذار الجاري، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وهما مواجهتان محسومتان على الورق وحتى في أرض الملعب.
وتقام مباراة الذهاب ضد ميانمار في مدينة يانجون، ثم الإياب في الدمام بالسعودية.
وشهدت قائمة نسور قاسيون وجود العديد من الأسماء الجديدة، على رأسها محمود داوود، نجم شتوتجارت الألماني، الذي تم الإعلان عن تمثيله للمنتخب السوري قبل أيام قليلة.
الحارس إلياس هدايا المحترف بالدوري السويدي وأحد المنضمين الجدد، أكد أن الجميع هدفه استمرار ما بدأه نسور قاسيون تحت قيادة هيكتور كوبر بكأس آسيا.
وقال هدايا: “تابعت مباريات كثيرة لمنتخب سورية منذ الصغر، وعندما تواصل معي عصام الحضري مدرب الحراس و شرح لي طريقة عملهم بالمنتخب وحرصهم على ضم لاعبين جدد بجودة عالية”.
وتابع: ” أنا سعيد بتواجدي مع هذه المجموعة من اللاعبين والجهاز الفني، الجميع ساعدنا على التأقلم بسرعة والدخول في أجواء الفريق”.
وأضاف: “نتعب كثيراً في التمرين حيث نخوض تدريبات قوية، ونأمل تخطي مباراة ميانمار لإسعاد الجماهير السورية العاشقة لمنتخب بلادها”.
واختتم: “عازمون على استمرار نفس الروح القتالية التي ظهرت في منافسات كأس آسيا الماضي في قطر، الجميع لديه نفس الحماس والرغبة في تحقيق شيء”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار