الكرامة الساعي لمصالحة جماهيره والوحدة للاقتراب خطوة من اللقب في ثالث مباريات الدور النهائي

تشرين- معين الكفيري:

سيكون فريق الكرامة مطالباً بمصالحة جماهيره وتقليص الفارق في سلسلة النهائي وتغيير الصورة والمستوى التي ظهر عليهما في المباراتين السابقتين من سلسلة الدور النهائي لسلة المحترفين عندما يستضيف فريق الوحدة اليوم السبت الساعة الثامنة مساء في صالة غزوان أبو زيد بحمص.
أداء الكرامة لم يكن وضعه يسر الخاطر في مباراتي دمشق السابقتين، فخسر الأولى ٨٥-٦٥ نقطة والثانية ٨١-٨٤ نقطة يتطلع لتغيير الصورة الباهتة وعلى الجهاز الفني بقيادة مدربه الخبير هادي درويش خلق حالة من التناغم والانسجام بين جميع اللاعبين وإيجاد الحلول المناسبة لتحقيق الانتصار وسيكون عنوان اللقاء الفوز ولا شيء سواه لإنعاش آماله وتقليص نتيجة سلسلة النهائي وسيلعب بقوة من أجل تحقيق الانتصار على أرضه وبين جماهيره ويعول على مجموعة من اللاعبين المحليين وفي مقدمتهم عمر الشيخ علي ومجدابو عيطة وهاني ادريبي وزكريا الحسين إضافة لمحترفيه الأجانب سبنسر ومارلون.
من جهته فريق الوحدة  يدخل اللقاء بمعنويات عالية وكبيرة بعد فوزه في المباراتين السابقتين في دمشق والاقتراب كثيراً من المحافظة على اللقب يسعى اليوم لتحقيق الفوز وحسم نقاط اللقاء والوحدة يدرك أن مهمته في الوصول للفوز يتطلب المزيد من التركيز والجهد واللعب بجدية وتقليل من الأخطاء ووضع حد لمفاتيح القوة عند لاعبي الكرامة ومن المتوقع أن يسعى مدربه مروان خليل إلى ضبط إيقاع الفريق ولديه لاعبون على مستوى عال وسيعوّل مدربه على خدمات نجومه المحليين وفي مقدمتهم  مجد عربشة ومحي الدين قصبللي وعبد الوهاب الحموي إضافة لمحترفيه الأجانب دونتي وارتيس.
اللقاء سيكون لاهباً منذ البداية والفريقان يعرفان بعضهما جيداً وتبقى القراءة الذكية والسريعة لمدربي الفريقين للفوز وحسم نتيجة اللقاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا