اللاذقية تتوج ببطولة الجمهورية لملاكمة الشباب

تشرين – حاتم شحادة:

اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للملاكمة لفئة الشباب، والتي أقيمت منافساتها في اللاذقية بمشاركة 10 محافظات، إضافة إلى هيئات الشرطة والجيش واتحاد الطلبة، وأسفرت المنافسات عن تصدر اللاذقية ترتيب الفرق برصيد 29 نقطة، وحل الشرطة في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، وفي المركز الثالث دمشق برصيد 17 نقطة.
وتوج يحيى دواجي من حلب بمنافسات وزن 48 كغ، يليه يحيى أمين من الشرطة، وفي منافسات وزن 51 كغ فاز خضر حسن من اللاذقية، بينما فاز في المركز الثاني نصر محمد من الحسكة.
أما في منافسات وزن 54 كغ فاز في المركز الأول المؤمن بالله قيس من الشرطة، وفي المركز الثاني تيم صالح من طرطوس.
وفي وزن 57 كغ فاز في المركز الاول بهاء اسماعيل من دمشق، والمركز الثاني هادي نعامة من الجيش، وتوج نمر درويش من اللاذقية بمنافسات وزن 60 كغ، وحل أنور محمد العنزي من دمشق في المركز الثاني.
وفي منافسات 63 كغ فاز الحسن قادوس من اللاذقية في المركز الأول، يليه ثائر عويضة من الشرطة، كما فاز نور صافتلي من نادي الجيش في المركز الأول في منافسات 67 كغ، يليه جعفر يوسف من الشرطة.
وفي منافسات وزن 71 كغ فاز عيسى حميدة من حماة في المركز الأول، يليه في المركز الثاني ميار المصري من الشرطة، وذهب لقب وزن 75 كغ لعلاء الدين زهراوي من دمشق، يليه حيدر درداري من اللاذقية، وفي منافسات 80 كغ فاز حيدر جغيلي من حماة في المركز الأول، يليه هادي حسن من الطلبة.
وفي وزن 86 كغ فاز علي شير خلف من الحسكة، يليه حسن يونس من اللاذقية، أما وزن 92 كغ ففاز محمد الخولي من الجيش في المركز الأول، يليه أحمد شاهين من اللاذقية.
منافسات وزن 92+ كغ أسفرت عن فوز يزن مرهج من الشرطة، والمركز الثاني محمود حسن من حمص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟ تضامن عربي ودولي وبرقيات تعزية لإيران بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حادث المروحية واستشهاد الرئيس رئيسي حدث يوازي بصخبه الثقل الدولي لإيران .. أميركا و«منْ يحكم غزة».. هكذا ترتب واشنطن لـ«اليوم التالي» على قاعدة «إسرائيل المهزومة» وبمخاطر عالية على المنطقة الهلال الأحمر الإيراني: فرق الإنقاذ الإيرانية هي من قامت بعملية البحث عن حطام طائرة الرئيس بدء استقبال طلبات الترشيح لانتخابات مجلس الشعب في الحسكة حساسية الطقس «حمى القش» وكيفية التعامل معها عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة