وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق

دمشق – لمى سليمان:

افتتح وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور اليوم مركز خدمات شركة محروقات بدمشق، ليكون جاهزاً بجميع التجهيزات المطلوبة لتقديم خدماته للمواطنين بيسر وسهولة وفق دور إلكتروني يضمن عدم التجاوز ويختصر زمن إنجاز المعاملات.
ويوفر هذا المركز، الذي يقع في مبنى شركة محروقات بالعدوي، خدمات متعددة تشمل البطاقة الإلكترونية، وإصدار بطاقة عائلية وبطاقة آلية، وبطاقات بدل ضائع، وتعديل البيانات، وإيقاف البطاقة، بالإضافة إلى متابعة إصدار البطاقات الحكومية، ومتابعة المراجعات حول نظام التتبع الإلكتروني GPS لوسائل النقل العام والآليات الحكومية، وإصدار ومتابعة مراجعات بطاقات الفعاليات الخاصة والجهات العامة لمادة الغاز.
كما يوجد في المركز نافذة خاصة لاستقبال مراجعي المديرية التجارية في شركة محروقات، وتوجيههم إلى القسم المختص ضمن مبنى الشركة حسب مرجعية كل معاملة.

واستمع الوزير قدور لآراء عدد من المواطنين الذين التقاهم في المركز عن الخدمات المقدمة وسرعة إنجاز معاملاتهم، مبيناً أن الهدف من المركز تسهيل أمور المواطنين وإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة، حيث إن الموظفين المعنيين موجودون في صالة واحدة، ما يسهم في اختصار زمن إنجاز المعاملات.

وأشار الوزير إلى أنه تم تزويد المركز بتجهيزات فنية وتقنية متطورة، تعتمد على الربط الشبكي مع الوزارات المعنية بتقديم الخدمات المطلوبة بالاستفادة من قاعدة بيانات مركزية، الأمر الذي يسهم بتقديم أفضل الخدمات وتبسيط الإجراءات.لافتاً إلى أن افتتاح المركز يأتي في إطار التوجهات الحكومية لتسهيل معاملات المواطنين .
يشار إلى أنه بإمكان المواطن الحصول على كل الخدمات المتعلقة بالبطاقة الإلكترونية وإجراء التعديلات المطلوبة من خلال الدخول إلى مركز الخدمة الذاتية لشركة محروقات على الرابط
https://my.mahrukat.gov.sy/login?returnUrl=%2F
أو الاتصال على رقم خدمة الزبائن 0119884

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا أجواء حارة إلى شديدة مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل أدوية التخدير.. تعطل التوازن الطبيعي للدماغ وتسبب نشاطاً غير مستقر بشكل متزايد حتى فقد الوعي