نصيب والمحافظة… لقاء المصير لحجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي الحاسم

تشرين- هيثم العلي:

يخوض فريق نصيب الشاب مواجهة حاسمة ومصيرية في دوري الدرجة الأولى في كرة القدم، فيما يحل ضيفاً على نادي المحافظة اليوم السبت على ملعب نادي المحافظة في تمام الساعة الثانية ظهراً في دمشق ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز في كرة القدم.

يدخل فريق نصيب المباراة بهدف الفوز فقط لحصد بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم رافعاً الفوز الذي لا بديل عنه، من أجل حصد النقاط الثلاث، وانتزاع بطاقة التأهل الأولى، ورغم أنّ التعادل يكفيه للتأهل لكنه لا يريد أن يدخل في حسابات أخرى، فالفوز هدفه ليتصدر التجمع بجدارة واستحقاق، من أجل أن يتابع المشوار بالدور الحاسم بثبات.

ويدرك شباب نصيب بأن مباراتهم تعني مباراة موسم بأكمله بعد موسم أبدعوا وتفننوا بتحقيق النتائج، وإظهار مستوى متطور ادهش كل من تابعهم داخل وخارج المحافظة واصبحوا رقماً صعباً في الدوري السوري .

موقعة اليوم ينتظر أن تتجلى فيها النكهة التنافسية القوية نظراً لما يملكه الفريقان من أوراق فاعلة ومؤثرة ولاعبين.

الشريف سيلعب تحت شعار الفوز ولا شيء بديلاً عنه، لذلك سيزج بأوراقه الفاعلة والقوية كلها لحجز بطاقة التأهل لكونه يعرف كيف يقرأ خصمه جيداً، وهو يملك العديد من اللاعبين المؤثرين والقادرين عبر الحلول الفردية .

الفريق سيحمل لنا في طياته الكثير من أجل إسعاد جماهيرنا، خلال مباراة اليوم، وأهم ما يميز الفريق الأداء الجماعي وقدرة الفريق على التعامل مع المباريات بحنكة وصواب.

ويتصدر نادي نصيب والفتوة التجمع  برصيد 10 نقاط، ويأتي المحافظة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يحل الشعلة رابعاً برصيد نقطة واحدة .

الشريف: نطالب لاعبينا بالتركيز

وأكد المدير الفني لفريق نصيب الكابتن مؤيد الشريف ل”تشرين” بأنه حذر لاعبيه بأهمية المباراة، وطالبهم بالتركيز الشديد وضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من ترك مساحات أمام لاعبي المحافظة، وطالب بفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس للحد من خطورتهم، لذلك نأمل بتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم والتأهل إلى الدوري الممتاز.

في الطرف المقابل الشعلة سيلاقي الفتوة في درعا وإن تمكن من تحقيق مفاجأة فذلك سيصب في مصلحة نصيب في الحالات كلها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار