مادورو يؤكد أن كيان الاحتلال الاسرائيلي يمارس النازية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة

جدد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو التأكيد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي يمارس في قطاع غزّة أعمالاً مشابهة لما كانت تقوم به النازية، وذلك بهدف القضاء على الشعب الفلسطيني .
وقارن الرئيس الفنزويلي خلال برنامج تبثه قناة «تيليسور» الفنزويلية بين أعمال الكيان الإسرائيلي بقصفه للمساجد والمستشفيات والكنائس، وأبنية في داخلها مدنيون، بممارسات الزعيم الألماني النازي أدولف هتلر، مشيراً إلى المظاهرات الشعبية الحاشدة التي خرجت في مختلف الدول لتظهر أن العالم انتفض من أجل فلسطين، حيث خرج صوت الحشود في الكثير من الدول مطالباً بوقف الإبادة الجماعية للفلسطينيين .
ولفت مادورو إلى ما شهدته العاصمة الإسبانية مدريد، واصفاً إياها بأكبر مظاهرة تشهدها منذ 40 عاماً، حيث أكد المتظاهرون أن ما يجري في غزة ليس حرباً بل إبادة جماعية مباشرة من قبل الاحتلال .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ونسة عابد في "أثر"... مزيدٌ من الاختلاف وكثيرٌ من الثقة التغيير القادم في وزارة الصناعة... البدء بمرحلة إعادة تنظيم المركزية الإدارية وإعادة تشكيل الهرم الإداري بما يناسب خطة العمل مستقبلاً الموجهون يصفون أسئلة اللغة الفرنسية والروسية بالشاملة والموضوعية... وطلاب يجدونها صعبة وتحتاج الدقة وقائع يوميات تسويق القمح وشكوك في عينات الشعير لمؤسسة الأعلاف.. وعمال العتالة يبتزّون المزارعين ويصرّون على دفع الفدية أخيراً.. شركة الجرارات بحلب تستعد للعودة إلى إنتاج " الجرار السوري" فلاحو دير الزور يرغبون بتسويق أقماحهم لمراكز " السورية للحبوب"..موجة احتجاجات على تسعيرة الميليشيا التابعة لـ " الأميركي" من معمل حديد حماة مثالاً ..كيف لإنتاج أن يستقيم ويزدهر في ظل غياب مخصصات طاقة كافية؟ شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة بقطاع غزة بادرة تكريمية للإضاءة على متطوعي الثقافة وفرة تخازين السدود تبشّر المزارعين بموسم ريّ جيد.. والأولوية للأشجار المثمرة