نسبة توزيع مازوت التدفئة بدير الزور تتجاوز 23%

تشرين-عثمان الخلف:
يواصل فرع “محروقات” دير الزور عمليات توزيع الدفعة الأولى من مادة مازوت التدفئة لشتاء هذا العام ، وكشفت مديرة الفرع المهندسة صفاء المرعي في تصريح لـ” تشرين” أن نسبة التوزيع تجاوزت 23 % منذ بدء عملياته أيلول الفائت.
المرعي أشارت إلى أن العدد الإجمالي للبطاقات الذكية للعوائل يصل إلى 135,336 بطاقة ، فيما بلغت أعداد المسجل منها لطلبات المازوت المدعوم 114903 بطاقات ، والمُنفذ توزيعه منها هو 25655 ، واصفةً النسبة التي وصلت إليها عمليات التوزيع بالجيدة ، ومسارها في تصاعد قُبيل دخول فصل الشتاء.
كما لفتت إلى أن توزيع مازوت التدفئة يتم في مركز المحافظة – مدينة دير الزور عبر- صهاريج فرع محروقات، وصهاريج محطات الوقود ، وفق رسائل بطاقة ” تكامل ” ، كذلك بالنسبة للأرياف يتم التوزيع عن طريق المحطات.
يشار إلى أن الكثير من العائلات بدير الزور لم تستلم مخصصات الدفعة الثانية من وقود التدفئة عن العام الفائت ، ما اضطرها للجوء للوقود غير النظامي ، فيما لجأت أخرى لمادة الحطب بغية تأمين الدفء في فصل الشتاء

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر