ملاكمنا غصون يواجه ملاكماً طاجيكياً بدور الثمانية في هانغزو

تشرين:

يلتقي ملاكمنا أحمد غصون نظيره الطاجيكي شابوس نجماتوليف اليوم الأحد القادم في دور الثمانية ضمن منافسات الدورة الآسيوية التاسعة عشرة، المقامة حالياً في مدينة هانغزو الصينية ، وفي حال فوزه في هذه المباراة سيضمن ميدالية برونزية وسيواجه في نصف النهائي, الفائز من النزال بين الفيلبيني يومير مارسيال , والتايلاندي وارابون جونغجوهو.
وفاز اللاعب غصون على الكوري الجنوبي كيم جينجيا بالنقاط (4-1) في دور الـ 16 لوزن (80 كغ) .
هذا وتشارك الرياضة السورية في الدورة بعد اعتذار الرباع معن أسعد عن المشاركة في رفع الأثقال بأربع ألعاب وهي: الفروسية والملاكمة والمصارعة وألعاب القوى.
وسيبدأ اللاعب مجد الدين غزال مشاركته في مسابقة الوثب العالي يوم (2/ 10) وفي المصارعة عمر صارم وينال برازي وموعد منافسات اللعبة من (4ولغاية 7/ 10) وفي الفروسية الفارسان أحمد حمشو وعمرو حمشو وموعد المنافسات بالفترة من (1 ولغاية 5/ 10).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر تجهيز مركز صحي جديد في ريف الحسكة تسويق القمح وانقطاع المياه والامتحانات  تستحوذ على مناقشات مجلس محافظة الحسكة سورية تؤكد دعمها لمبدأ “صين واحدة” وتدين التدخل الخارجي في شؤون بكين الداخلية