غرق شابين بنهر الفرات في الميادين وفوج الإطفاء ينتشل جثتيهما

تشرين- عثمان الخلف:

تمكن عناصر فرقة الغوص بفوج إطفاء دير الزور من انتشال جثتي شابين، كانا تعرضا للغرق في نهر الفرات بمدينة الميادين أمس الخميس.
وفي تصريح لـ”تشرين” أكد معاون قائد الفوج عامر المغير أن العناصر تمكنوا من انتشال جثة الشابين وهما (ق ، ع) 19 عاماً، و(م ، ف) 26 عاماً، بعد غرقهما أثناء السباحة في النهر صباح  اليوم الجمعة.
وكان طفل في الثالثة عشرة توفي غرقاً منذ أيام قبالة موقع حديقة “كراميش” بمدينة دير الزور، وجرى انتشال جثته، سبقه تسجيل وفاة شاب بعمر السابعة عشرة من بلدة العباس التابعة لمدينة البوكمال، وذلك أثناء محاولته إنقاذ فتاة بالقرب من الموقع المذكور.
وحسب المغير فإن أعداد غرقى نهر الفرات هذا الصيف ارتفعت إلى 4، فيما جرى توجيه تحذير من السباحة في المواقع الخطرة التي يكون فيها  جريان النهر سريعاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الإدارة المحلية تتسلم 90 جهازاً لتقييم سلامة المباني المتضررة من الزلزال سورية تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه المذابح الفاشية الصهيونية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي رفح بوابة الكيان لترتيبات «اليوم التالي» للحرب.. تفاوضٌ مُجزأ بنيّات مبيّتة و«أونروا» إلى التصفية وتمهيدٌ لتهجير جديد.. الأخطر لم يأتِ بعد (حراج اللاذقية) تنتهي من خطة التحريج الاصطناعي.. تكريس مفهوم الاستدامة والتوسع بحملات التشجير ماذا يفعل السفر جواً بالرئتين؟ خبير اقتصادي يقترح الانتقال من برامج الدعم المتفرقة إلى الاستراتيجية الوطنية للدعم التي تشكل الطريقة المثلى انطلاق بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت بعد غد الجمعة صادرات المنظفات انخفضت من 250 ألف طن إلى 10 آلاف.. صناعي يضع مقترحات لعودة الإنتاج إلى ما كان عليه سامر إسماعيل: "ولاد بديعة" أوجد حالة لم يحققها أي مسلسل سوري محلياً وعربياً