كوبر.. نرمز على التفاصيل في بناء منتخب قوي.. ومنتخب فيتنام يمتاز بالسرعة

تشرين- إبراهيم النمر:
أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هيكتور كوبر أن المعسكر في فيتنام مهم جداً لمعرفة مدى استجابة اللاعبين التكتيكية وكذلك لاختيار اللاعبين المناسبين لطريقة اللعب التي تناسب ما نصبو إليه.
وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم في قاعة المؤتمرات في مقر إقامة المنتخب.. إن النتيجة مهمة والفوز في كل المباريات هدفنا مع الاستفادة من التفاصيل التي نركز عليها في بناء منتخب قوي يضم لاعبين يتقنون مهارات وأساليب لعب تكتيكية وذات مستوى فني جيد.
وبيّن كوبر أن منتخب فيتنام قوي ويمتاز لاعبوه بالسرعة والقوة ولكن تركيزي سيكون على لاعبي منتخبنا كوني أريد الحصول على النتائج المبتغاة رغم أني استلمت مهمتي قبل أربعة أشهر ونحن نسابق الزمن لنكون على أتم الجهوزية للظهور في نهائيات آسيا بصورة جيدة.
بدوره حارس مرمى منتخبنا إبراهيم عالمة قال نحن جاهزون للقاء وسنترجم كل ماقدمه المدرب من تعليمات وخطط على أرض الملعب منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الفني وعلى رأسهم هيكتور كوبر لظهور المنتخب بصورة مشرفة.
وسبق المؤتمر الصحفي اجتماع تنسيقي للمباراة في قاعة المؤتمرات في مقر اقامة المنتخب تم الاتفاق خلاله على أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض والحارس باللون الأسود في حين يلعب منتخب فيتنام باللون الأحمر  والحارس باللون السماوي.
وتتطرق الاجتماع لجميع التحضيرات المتعلقة باللقاء التي تم إنجازها من اللجنة المنظمة في الاتحاد الفيتنامي بما يضمن تنظيم لائق للمباراة.
يشار إلى أن طاقم تحكيم المباراة يتألف من  حكم الساحة توان محمد ياسين بن محمد حنفيه، والمساعدين محمد يسري بن محمد، ومحمد فرحان بن عبد العزير وجميعهم من ماليزيا إضافة للفيتنامي  هوانغ ها حكما رابعاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سؤال الحداثة في شروط هزلية الجو بين الصحو والغائم جزئياً وفرصة ضعيفة لهطل الأمطار في منطقة الجزيرة مسلسلاتنا السورية.. تقع في فخ الأداء المسرحي والتضخيم للمشهد حفرت اسمها بإزميل من الصبر.. الأديبة ميرفت علي: من حقِّ أيِّ كاتب أن يتبع أهواءَه في التجنيس الأدبي العمل الحر عبر الإنترنت يصل إلى 12% من سوق العمل العالمي ويوظف نحو 435 مليون شخص حول العالم خلال تأديته اليمين الدستورية رئيساً لولاية جديدة.. الرئيس بوتين: روسيا ستستمر في تشكيل عالم متعدد الأقطاب مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الـ 12.. عرنوس يقدم عرضاً حول ما نفذته الحكومة خلال الفترة الماضية.. صباغ: العمل في مجلس الشعب والحكومة متكامل كل حسب دوره اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعى رئيس الاتحاد الأسبق الدكتور نضال الصالح حرفيو درعا يطالبون بمدينة صناعية واستكمال المناطق الصناعية المقررة وتخفيض الضرائب مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي بمنح طلاب الدراسات العليا في كليات الطب تعويض طبيعة عمل 100 بالمئة