الجلاء يلحق الهزيمة الأولى بأهلي حلب في سلة الرجال

تشرين:

أنهى فريق رجال الجلاء بكرة السلة لقاء ديربي حلب مع جاره أهلي حلب لمصلحته بفارق سلة واحدة و بنتيجة 65-63 نقطة في اللقاء الذي احتضنته صالة الحمدانية ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كرة السلة للرجال، وهذه الخسارة هي الأولى للأهلي في هذا الدوري.

وانتهى الربع الأول لمصلحة أهلي حلب بقارق نقطتين بواقع 18-16 نقطة، وتقدم الجلاء بالربع الثاني بواقع 21-12 لينتهي نصف اللقاء الأول لمصلحة الجلاء بفارق 5 نقاط 37-32، بينما جاء الربع الثالث لمصلحة أهلي حلب بنتيجة 25-9، وتقدم الجلاء في الربع الرابع بواقع 19-8.

مدرب سلة الأهلي غسان سركيس أرجع خسارة فريقه إلى الأخطاء التي وقع بها اللاعبون، وأكد أن اللقاء كان صعباً مع تفاوت بأداء اللاعبين، فقد حدثت أخطاء كثيرة هذه الأخطاء كنا نصلحها أثناء التمرين، لكن اللاعبين وقعوا فيها بالملعب. ولاعبنا المحارف أصلح لديه 4 أخطاء في الربع الثالث ما اضطررنا لإراحته على البنش( دكة البدلاء).

مشيراً إلى أن الجلاء لعب بشكل رجولي أكثر من الأهلي ووُفِّق بالرميات الحرة، فمن أصل 21 محاولة نجح بتسجيل 18 منها، ونحن من أصل 4 نجحنا بتسجيل 3، الجلاء استحق الفوز فمبارك له.

الجدير ذكره أن الفرق تلعب مع بعضها ذهاباً وإياباً في الدور الأول، ويهبط بنهايته الناديان الأخيران إلى الدرجة الثانية، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى الدور النهائي الذي يلعب فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث للفوز بثلاث مباريات من أصل خمس مباريات، ويتأهل الفائزان إلى النهائي الذي يشمل سبع مواجهات، وفي حال فوز أحدهما بأربع منها يُتوج باللقب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟