الجبهة الوطنية التقدمية بمناسبة ذكرى الجلاء: قدر سورية الدفاع عن حريتها واستقلالها وسيادتها

أكدت القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية أن قدر سورية هو الاستمرار في الصمود والدفاع عن حريتها واستقلالها وسيادتها، ومواجهة أطماع الكيان الصهيوني وأسياده وعملائه في المنطقة.
وقالت القيادة في بيان أصدرته بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لجلاء الاستعمار الفرنسي عن سورية: “تحل ذكرى الجلاء وسورية تدخل عامها الثالث عشر وهي تتصدى لحرب قل نظيرها، فاستطاعت تحقيق الانتصار تلو الآخر على الأعداء الذين أرادوا الشر لهذا البلد وإضعافه وتقسيمه، وذلك لما يشكله من حجر عثرة وسد منيع في مواجهة المخططات الاستعمارية الغربية”.
ولفتت القيادة إلى معاني وقيم الجلاء لدى أبناء الشعب السوري لصنع الجلاء الأكبر، متمثلين قيم القائد المؤسس حافظ الأسد والسيد الرئيس بشار الأسد في مسيرته الكفاحية والإصرار على مواصلة النضال حتى دحر الإرهاب، وتحرير ما تبقى من أجزاء الوطن تحت الاحتلالين التركي والأميركي وما يتبع لهما من عصابات إرهابية ومرتزقة.
وذكرت القيادة أن التحول الجديد في الموقف العربي والدولي تجاه سورية، والمطالبة بعودتها إلى الجامعة العربية وممارسة دورها القومي ما هو إلا تأكيد على صوابية موقفها الوطني والقومي ونصاعة نهجها الثابت في توثيق العلاقة مع الأصدقاء والحلفاء الذين وقفوا إلى جانبها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر