جدل حول حضور جمهور الوثبة.. المراقب الإداري يصرح ثم يتراجع.. واتحاد الكرة ينفي

تشرين:

شهد لقاء الوثبة وحطين الذي جرى أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة إياباً من الدوري الممتاز لكرة القدم تواجد عدد من جمهور نادي الوثبة فوق العدد المسموح وهو 25 شخصاً تحددهم إدارة النادي، وقد اعترض الكادر الفني والإداري لحطين  لمراقب المباراة الإداري حيث قال إنه تلقى أمراً من اتحاد الكرة بموافقته على دخول الجمهور، لكن بعد المباراة عاد وتراجع عما قاله سابقاً.

وأتبع ذلك إصدار بيانين إعلاميين من إدارات أندية حطين وتشرين وجبلة تطالب بحضور جماهيرها أسوة بجمهور الوثبة، إلى ذلك نفى اتحاد  كرة القدم  إعطاء موافقة للمراقب الإداري في مباراة الوثبة وحطين لدخول الجماهير أرض الملعب، ومسؤوليته كمراقب للمباراة داخل مضمار الملعب وليس على المدرجات.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك  أنه ينفي ما يتم تداوله عن إعطائه الموافقة بالسماح لدخول عدد أكبر من المسموح به لأرض الملعب، مشدداً على ضرورة الالتزام والتعاون من قبل الجميع بالتعليمات الخاصة بالسلامة العامة والتي شددت عليها منظمة الاتحاد الرياضي العام.

كما أن اتحاد اللعبة لا يزال ينتظر نتائج تقرير لجان السلامة الإنشائية المكلفة من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والتي ستحدد موعد عودة الجمهور.

ولفت الاتحاد في بيانه إلى أنه يقدر الظروف المالية التي تمر بها الأندية وحاجتها لحضور جماهيرها،  فسلامة الجماهير هي الأولوية مبيناً أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، كما أنه عازم على اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص ما حدث من تجاوزات في مباراة الوثبة وحطين ومحاسبة من كان السبب وراء ذلك.

لا نستغرب من أمر كهذا فلا يوجد استقرار في قرارات اتحاد اللعبة أو التزام بروزنامة النشاط المرتبطة مثلاً بتحديد مواعيد المباريات، فالتغيير يحدث بين ليلة وضحاها، فلماذا إذا تكلم المراقب الإداري ثم تراجع عن كلامه؟

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج