تشرين يلاقي المريخ السوداني وعينه على الفوز

تشرين- إبراهيم النمر:
يلتقي اليوم الثلاثاء في العاشرة ليلاً ممثلنا فريق تشرين مع المريخ السوداني على ملعب الملك عبد الله الفيصل بمدينة جدة، في لقاء الإياب من الدور الأول من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، بعد انتهاء الذهاب لمصلحة المريخ بهدفين لهدف.
تشرين مطالب اليوم بالفوزإذا ما أراد متابعة السير في السكة الصحيحة، وهو يعلم ويدرك صعوبة المهمة، لكن لا شيء مستحيلاً في عالم الساحرة المستديرة، فقد قدم مباراة جيدة المستوى قبل أيام أمام خصمه المريخ ذهاباً وعلى أرضية الملعب نفسه وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نتيجة إيجابية في ثالث ظهور خارجي له.
عبد القادر كردغلي مدير الفريق أكد أن الفريق تحضر جيداً لهذا اللقاء المصيري، مشيراً إلى أن فريقه فاجأ خصمه قبل أيام، لكن الأخطاء الفردية البسيطة والقليل من الأخطاء الجماعية من بعض اللاعبين أضاعا النتيجة.
مضيفاً أن الفريق يتصاعد مستواه من مباراة لأخرى مبيناً الفرق بين دورينا المحلي والدوريات الأخرى التي تتقدم علينا كثيراً، وفرقنا بحاجة للاحتكاك الخارجي لتطوير مستواها.
وختم بأنه والكادر على ثقة بقدرة اللاعبين اليوم على تحقيق نتيجة تسعد الجمهور السوري الكبير.
بدوره محمد عقيل مدرب تشرين أشار إلى أهمية لقاء اليوم وأن فريق المريخ فريق قوي ومتمرس، استعدوا للمباراة والبطولة بشكل جيد، فالمباراة لن تكون سهلة علينا، نحن ندرك ذلك تماماً، من حقنا أن نطمح للتأهل ونحن بإذن الله قادرون على ذلك، اللاعبون والفريق عموماً لديهم شخصية البطل، المباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة.
وتابع عقيل: نتمنى أن نستغلها لمصلحتنا اليوم على عكس ما حصل في لقاء الذهاب، نعد جماهيرنا بأن نقدم أقصى جهد في مباراة تليق باسم سورية وتشرين.

من جهته، المريخ سيخوض اللقاء بأريحية أكثر، إذ إن التعادل يكفيه ليتأهل.
مدربه ريكاردو أوضح أن مباراة فريقه الثانية أمام تشرين لن تكون سهلة، المنافس فريق قوي، ولدي ثقة كبيرة بأن المريخ سيقدم مواجهة أفضل من الأولى بكثير.
وتابع: الجميع في البعثة مصمم على انتزاع بطاقة التأهل رغم صعوبة المواجهة، ونشكر الاتحاد العربي على إقامة هذه البطولة التي توفر بيئة مناسبة للاستمتاع بكرة القدم.
بينما أكد باولو سيرجيو لاعب المريخ الجاهزية التامة للاعبي فريقه، فالمباراة أمام تشرين صعبة، ولاعبو المريخ في قمة الجاهزية لتقديم مباراة تليق باسم النادي وتقوده للتأهل إلى الدور المقبل.
ويلعب الفريق الفائز مع المتأهل من مواجهة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي، على أن ينضم المتأهل للمجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، فضلاً عن فريق آخر من الدور الأول.
وانطلق الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان يوم 13 آذار الماضي، ويستمر حتى 12 نيسان المقبل.
على أن يقام الدور الثاني من البطولة العربية خلال الفترة من 8 أيار وحتى 7 حزيران المقبلين، على أن تكون المباريات بنظام خروج المغلوب ذهاباً وإياباً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية