البناء والتعمير في السويداء تنهي الأعمال بمشروع مستودع إكثار البذار

تشرين- طلال الكفيري:

أنهى فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في السويداء الأعمال البنائية والإنشائية لمشروع مستودع إكثار البذار الكائن في بلدة المزرعة.
وأشار مدير الفرع المهندس برجس الكفيري لـ” تشرين” إلى أن تكلفة المشروع وصلت إلى نحو 700 مليون ليرة، حيث تم تسليم المشروع ووضعه بالاستثمار، كما سبق للفرع مع بداية هذا الشهر أن سلّم أيضاً مشروع قصر عدل مدينة صلخد بعد إنجازه حيث وصلت التكلفة المالية للمشروع إلى نحو مليار و500 مليون ليرة.
منوها بأن الفرع يقوم حالياً بإكمال الأعمال ولاسيما الإكساء لبناء قصر العدل في مدينة السويداء، علماً أن الأعمال بالمشروع انطلقت عام ٢٠٠٩ حيث بلغت نسبة الإنجاز حالياً 85 بالمئة إذ وصلت قيمة الإنفاقات المالية على الأعمال منذ انطلاق المشروع ولتاريخه إلى نحو مليارين و700 مليون ليرة،كما يتم تنفيذ ثلاثة أبراج سكنية في ضاحية سليم للسكن الشبابي، وتبلغ القيمة العقدية للمشروع نحو 13 ملياراً و 500 مليون ليرة، علماً أن الفرع أنهى الأعمال البنائية لـ 12 وحدة سكنية في مشروع السكن الشبابي في قرية سليم.
لافتاً إلى أن الأعمال المخططة للعام الحالي هي تنفيذ عدد من المقاسم في سوق هال مدينة السويداء، وبعض المشروعات الطرقية والمدارس التعليمية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار