نسورنا يواجهون تايلند ودياً… واختبار أول لكوبر

تشرين-إبراهيم النمر:

يواجه منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم ودياً نظيره التايلاندي على الأراضي الإماراتية في استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في إمارة دبي في التاسعة مساء.

وتُعد هذه المواجهة الثالثة بينهما تاريخياََ، إذ سبق أن التقيا في مناسبتين، في عامي 2009 وانتهت بالتعادل 1/1 و2016 وانتهت بالتعادل أيضاً 2/2.

ويمتلك المنتخب القادم من شرق آسيا أفضلية على نسور قاسيون، حيث فاز في آخر مواجهة له على منتخب فيتنام بنتيجة 0/1.

بينما خسر منتخبنا في آخر مباراة خاضها، والتي كانت أمام عُمان بهدف نظيف.

واختتم منتخبنا الوطني تحت قيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، تدريباته أمس على ملعب نادي شباب الأهلي دبي التدريبي، استعداداً لملاقاة تايلاند، في أول مباراة يقودها الجهاز الفني الجديد.

وركز كوبر في المران الختامي على بعض الجمل التكتيكية في الحالتين الدفاعية والهجومية، وبناء الهجمة من الخلف مع رفع معدلات اللياقة البدنية، وتنفيذ عدة جمل.

وبحسب الاتفاق بين الاتحادين السوري والتايلاندي، سيتم السماح بدخول 500 شخص فقط للمدرجات وبشكل مجاني، على أن تكون المباراة منقولة بشكل مباشر عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة السوري.

ويتألف المنتخب من : إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، مكسيم صراف، عبد الله الشامي، فارس أرناؤوط، عمرو ميداني، عمرو جنيات، سعد أحمد، ثائر كروما، محمد مرمور، محمد الحلاق، محمود المواس، فهد اليوسف، خالد كردغلي، محمد عنز، عمر خريبين، عمر السومة. سيمون أمين وأوليفر قسكو وعبد الرحمن ويس وعمار رمضان وكامل حميشة وغادر محمد عثمان نتيحة الإصابة.

ويتألف كادر المنتخب الفني والإداري من : رفعت شمالي مشرفاً على المنتخب، الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً ، المصري محمود فايز مدرباً، محمد غسان معتوق مدرباً مساعداً ،  المصري عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى، والأرجنتيني خوسيه فانتاغوزي مدرباً مساعداً ومحلل أداء،اليوناني أنطونيو ساريوجلو مدرب لياقة ، موفق فتح الله مديراً إدارياً للمنتخبات الوطنية ، محمد فادي الرباط إدارياً ومنسقاً للعلاقات ،  أحمد كنجو طبيباً، يزن اسبر معالجاً  فيزيائياً، وسام غيبور مدلكاً ،محمد الخاطر منسقاً إعلامياً، يعرب زكريا و فراس الحوراني مصورين ، منهل برازي وفراس الزين مسؤولي تجهيزات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار