كرنفال سلوي خيري دعماً لضحايا الزلزال بحلب

تشرين- عبد القادر كويفاتية:
بحضور رسمي وشعبي وديني وفعاليات صناعية ورياضية شهدت صالة الحمدانية بحلب كرنفالاً سلوياً خيرياً دعماً لضحايا الزلزال بحلب وجمع نجوم أهلي حلب وجارهم الجلاء، وقدما عرضاً جميلاً بفنون اللعبة الشعبية الثانية كرة السلة وانتهى اللقاء الجميل بفوز الأهلي ٨٢ نقطة مقابل٦٣ نقطة.
وأشار عضو تنفيذية حلب للاتحاد الرياضي العام أحمد فواز يسقي إلى الغاية الإنسانية النبيلة والتي تجسدت بصناديق التبرعات المالية دعماً للمتضررين من الزلزال الذي ضرب حلب وأسهم في خراب بعض الأبنية وتشرد العديد من العوائل الفقيرة.
وقدمت إدارة نادي الاتحاد أهلي حلب الشكر لغرفة صناعة حلب ولجنة شباب الأعمال على جهودهم في دعم أهلنا المتضررين من الزلزال الذي ضرب مدينة حلب.
كما قدمت إدارة نادي الجلاء الشكر والتقدير لجميع الذين ساهموا في هذا العمل الخيري.
من جهته تحدث المهندس محمد رأفت شماع أمين سر غرفة صناعة حلب عن هذه المبادرة قائلاً: هذه المباراة الودية الخيرية التي نظمتها لجنة شباب الأعمال في الغرفة تندرج في إطار الحملة الإغاثية لغرفة صناعة حلب والهادفة لمساعدة العائلات المتضررة جراء الزلزال وتم تخصيص ريعها لدعم مبادرة منحة السكن التي تقدمها الغرفة وشملت حتى الآن أكثر من ٧٠٠ عائلة متضررة فقدت منازلها وذلك لتمكينها من تأمين السكن البديل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار