الشعلة وجاسم يتعادلان مع الشرطة والحرجلة في دوري كرة الشباب

تشرين- هيثم العلي:
ضمن مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب تعادل فريق الشعلة مع شباب الشرطة (متصدر الدوري) في عقر داره بدمشق بهدفين لكل فريق.
المباراة كانت جيدة المستوى من الطرفين استطاع الشرطة أن ينهي شوطها الأول لصالحه بهدف مقابل لاشيء رغم أن الشعلة كان نداً قوياً له.
في النصف الثاني أعاد الشعلة ترتيب صفوفه بخبرة مدربه الكابتن وليد العلي ومساعده رائد البلخي واستطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سامر العمري، واستمر الشعلة مسيطراً على المباراة ليتمكن من إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها سعيد النقرات وبقي الشعلة متقدماً حتى قبل نهاية المباراة بدقائق ليقتنص الشرطة هدف التعادل وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد مباراة جيدة المستوى وأداء رجولي متميز قدمه شباب الشعلة في هذه المباراة وبهذه النتيجة ضمن الشعلة بقاءه بدوري الدرجة الأولى بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة مع الحرجلة.

جاسم يعادل الحرجلة
وفي منافسات المجموعة  نفسها تعادل شباب جاسم (الطامح للتأهل للدور الثاني) مع شباب الحرجلة بهدفين لكل فريق بعد أن طرد الحكم لاعبين من جاسم ليكمل جاسم المباراة بتسعة لاعبين وبأداء غير متزن  في هذه المباراة..
وبقي لجاسم مباراة مع الكسوة الأربعاء القادم ويحتاج فيها للفوز ليتأهل للدور الثاني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار