محافظ حلب يكرّم ضباط وعناصر من القوات المسلحة والشرطة العسكرية الروسية

حلب- تشرين:

كرم محافظ حلب حسين دياب اليوم، ضباط وصف ضباط وعناصر مجموعة القوات المسلحة الروسية وعناصر كتيبة الشرطة العسكرية في حلب، وذلك بحضور الصحفي الروسي فلاديمير رودلفوفيتش سالافيوف مراسل قناة روسيا الأولى تقديراً لجهودهم في عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض والإغاثة.
وقدم المحافظ عبر القناة الروسية الشكر الجزيل من الشعب السوري إلى الاصدقاء الروس، على ما قدمه الأصدقاء الروس من أعمال شاقة ومساعدة في رفع الأنقاض والبحث عن ناجين، وجميع أنواع المساعدة في الساعات الأولى بعد الزلزال.
وقال محافظ حلب: لا شك أن مواقف الأصدقاء الروس ومساندتهم للشعب السوري في هذه المحنة الصعبة تستند إلى العلاقات الاستراتيجية والمتينة بين البلدين والشعبين الصديقين، وهي علاقات راسخة في جميع المجالات والميادين، وذلك ترجمة للإرادة المشتركة للسيد الرئيس بشار الأسد، والسيد الرئيس فلاديمير بوتين.
وأضاف المحافظ: أريد أن أعبر «من خلال قناة روسيا الأولى» عن الشكر والتقدير من كل قلبي للقيادة العسكرية والسياسية في روسيا الاتحادية، وبشكل خاص السيد الرئيس فلاديمير بوتين، وكذلك وزير الدفاع سيرغي شويغو على الدعم والمساعدة المقدمة لسورية.
من جانبهم أعرب ضباط وعناصر القوات المسلحة والشرطة العسكرية الروسية عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين وقوفهم الدائم إلى جانب الأصدقاء السوريين في مواجهة الإرهاب، واستمرار تقديم الدعم والمساندة والمساعدات الإنسانية للمتضررين جراء الزلزال، تجسيداً للعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار