استشهاد 10 مواطنين وإصابة 12 بانفجار لغمين من مخلفات الإرهابيين في منطقة سلمية

تشرين:
استشهد 10 مواطنين وأصيب 12 آخرون بجروح بانفجار لغمين من مخلفات إر*ها*بيي تنظيم د*اع*ش في محيط منطقة سلمية في ريف حماة الشرقي.
ونقلت «سانا» عن مصادر أهلية في حماة قولها إنه خلال توجه مجموعة من المواطنين للبحث عن فطر الكمأة في الأراضي التابعة لقرية المستريحة في ريف سلمية الشرقي انفجر لغم من مخلفات إر*ها*بيي تنظيم د*اع*ش، ما أدى إلى استشهاد 9 مواطنين وإصابة اثنين آخرين تم نقلهم إلى مشفى سلمية الوطني.
وفي شرق مدينة سلمية انفجر لغم أيضاً من مخلفات تنظيم د*اع*ش الإ*رها*بي، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة أثناء البحث عن فطر الكمأة حسب المصادر.
وفي الـ 17 من الشهر الجاري استشهد 53 مواطناً كانوا يجمعون الكمأة باعتداء نفذه إر*ها*بيو تنظيم د*اع*ش جنوب شرق مدينة السخنة في ريف حمص الشرقي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟ ضمن فعاليات المهرجان الدولي للموسيقا السيمفونية أمسيتان للوتريات السيمفونية الوطنية السورية في الجزائر