مبابي يتحول لحارس مرمى أمام ميسي

تشرين:

يبدو أن علاقة ثنائي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، تسير في طريق ودية بعيداً عن الشائعات.
وأشار العديد من المصادر في وقتٍ سابق إلى أن علاقة مبابي وميسي أصبحت متوترة للغاية، وتحديداً منذ تجديد عقد النجم الفرنسي الصيف الماضي.
وأكدت تقارير فرنسية أن العلاقة بين مبابي والثنائي  نيمار دا سيلفا وميسي ليست جيدة، رغبة من النجم الفرنسي في السيطرة على كل شيء، فيما يخص تسديد ركلات الجزاء والضربات الحرة.
وبخلاف ذلك، فإن نهائي كأس العالم 2022 الذي جمع بين فرنسا والأرجنتين وانتهى بفوز الأخير بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية مباراة مثيرة بالتعادل (3-3)، شهد العديد من المشاحنات بين ميسي ومبابي، حيث احتفل كل طرف بالأهداف التي سجلها أمام الآخر بطرق مستفزة.
ولكن منذ نهاية كأس العالم، لم تظهر أي مشادة أو غضب من جانب مبابي أو ميسي، بالإضافة إلى نيمار، بل ظهر ترابط كبير بينهما من خلال الاحتفالات بالأهداف، وآخرها الركلة الحرة التي نفذها النجم الأرجنتيني وسجل منها هدف فوز فريقه أمام ليل بنتيجة 4-3.
مبابي ظل يصرخ وحمل ميسي إلى أعلى احتفالاً بالهدف، وسط تشجيع كبير من الجماهير التي ظلت تهتف باسم النجم الأرجنتيني.

حارس مرمى
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث نشر النادي الباريسي العديد من الصور للتدريبات الصباحية الخاصة بالفريق، والتي شهدت مشاركة ميسي ومبابي بشكل طبيعي.
وسيطرت أجواء من المرح على التدريبات بقيادة مبابي، الذي قرر التحول إلى حارس مرمى أمام ميسي في لقطة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
الصور تم التقاطها عندما كان يمتلك ميسي الكرة وفجأة سقط مبابي أمامه وهو يضحك في وضعية حارس المرمى، في إشارة إلى عدم التسديد عليه.
وبذلك، يواصل مبابي إثبات عدم وجود أي خلاف مع ميسي، بل أظهر تقديره الكامل للنجم الأرجنتيني المتوج بلقب كأس العالم قبل شهرين للمرة الأولى في مسيرته.

باريس سان جيرمان
شهدت الفترة الأخيرة عدة محاولات قوية من جانب إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقد ميسي، حيث أكدت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني لم يوافق حتى الآن.
يأتي ذلك في ظل محاولات قوية من جانب الهلال السعودي للتعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
هذه الأنباء خرجت تزامناً مع ظهور خورخي والد ميسي في مدينة برشلونة، حيث ارتبط بالمفاوضات مع النادي الكتالوني حول عودة نجله.
وتجدر الإشارة إلى أن ميسي (35 عاماً) انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2021، بعد نهاية عقده مع برشلونة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار